كرونو

نيكو كوفاتش وريبيري
نيكو كوفاتش وريبيري

كوفاتش يخص لاعبه ريبيري بالمديح

كان هدف الأول لهذا الموسم مكافأة مستحقة على لعبه غير الأناني وفقاً ل، الذي خص اللاعب الفرنسي بالثناء بعد أداءه في فوز 5-1 على .


وسجل ريبيري الهدف الخامس لبايرن في فوز ساحق أكد مكان البافاريين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في حين أنهى آمال بنفيكا بالعبور من المجموعة الخامسة.


وفي الليلة التي سجل فيها آريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي ثنائية لكل منهما، أشاد مدرب فريق بايرن ميونيخ كوفاتش بمساهمة الجناح ريبيري البالغ من العمر 35 عاماً بشكل خاص.


وقال كوفاتش للصحفيين "لقد تمكن أخيراً من مكافأة نفسه، يعمل فرانك بقوة على أرض الملعب ويقدم المساعدة لرفاقه، لقد نال مكافأة على ذلك اليوم".


وكان حامل لقب الدوري الألماني دخل مباراة بنفيكا بعد التعادل 3-3 مع فورتونا دوسلدورف الذي وضعهم في المركز الخامس، بفارق تسع نقاط عن نادي بوروسيا دورتموند المتصدر. الأمر الذي جعل المدرب الكرواتي على شفير الإقالة.


لكن روبن سجل هدفين في غضون 30 دقيقة وأراح مدربه وأنصار الفريق وقال كوفاتش "دافعنا بشكل جيد وأخذنا فرصنا في الطرف الآخر، نجحنا في النهاية في الحفاظ على مستوى أداء عالٍ طوال 90 دقيقة كاملة".


وفسر المدرب الكرواتي وضعية النادي البافاري بالقول: "قد يبدو الأمر غريباً، لكن عندما نلعب في دوري الأبطال أو في مباريات كبيرة بالدوري، يمكنك أن ترى أن فريقي قوياً، ولكن عندما نواجه فرق أصغر قليلاً، لا نلعب أحياناً بنقاط قوتنا".


وختم حديثه قائلاً: "نحن بحاجة للعب أفضل ما لدينا لمدة 90 دقيقة، كما فعلنا اليوم".

عرض المحتوى حسب: