كرونو

None

اتحاد طنجة يضمن مروره للدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية

نجح فريق في الإفلات من فخ الإقصاء من المبكر من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية و عاد بتعادل ثمين أمام مضيفه اليكت سبور التشادي في اللقاء الذي جمع بينهما بعد زوال اليوم على أرضية ملعب إدريس محمد اويا بالعاصمة التشادية نجامينا ضمن إياب الدور التمهيدي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.


و حجز فارس البوغاز بطاقة العبور إلى الدور المقبل بعدما استفاد من نتيجة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة و ألت لأصدقاء العميد أسامة غريب بهدف لصفر.


اتحاد طنجة دخل اللقاء محاول مباغثة الخصم عبر شن مجموعات من المحاولات التي اكتست طابع الخطورة، غير أن لاعبي اليكت سبور استطاعوا امتصاص حماس لاعبي فارس البوغاز و قادوا محاولات أقلقت راحة الحارس طارق اوطاح.


و في الوقت الذي كان فيه الفريق التشادي يبحث بكل السبل عن هدف التقدم، سنحت لاتحاد طنجة العديد من المحاولات المرتدة لقتل المقابلة، غير أن لاعبي الاتحاد تفننوا في إضاعتها خصوصا اللاعب عبد الكبير الوادي الذي أضاع فرصة محققة وجها لوجه مع الحارس.


و يرتقب أن يواجه اتحاد طنجة في الدور الأول الفائز في لقاء شبيبة الساورة الجزائري و سبورتنغ غاغنوا الافواري مع الإشارة إلى أن النادي الجزائري فاز في لقاء الذهاب بهدفين لصفر.

عرض المحتوى حسب: