كرونو

ماتيو الكندوزي
ماتيو الكندوزي

الكندوزي: "المنتخب الفرنسي .. هدفٌ أريده بشدة وأؤمن به كثيراً"

أيوب رفيق (البطولة)

في تأكيد جديد على اختياره النهائي لتمثيل ، قال ، متوسط ميدان ، إنه دائم السَّعي خلف حمل قميص المنتخب الأول لـ"الديوك"، لافتاً إلى أنه واثق من إمكانية تحقيق هذا الحلم، رغم اعترافه بالعمل الذي لازال ينتظره من أجل تطوير مستواه والرفع من إمكانياته ومؤهلاته. 


وأوضح سقَّاء "الغنرز"، لدى حلوله ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية لقناة "كانال بلس"، يوم أمس الأحد، بالقول: "لقد لعبت مع كل فئات المنتخب الفرنسي للشبان. بالنسبة لي، في الوقت الحالي هدفي هو المنتخب الأول، إنه شيء أريده بالفعل، وأؤمن به كثيرا". 



"أدري أن هناك الكثير من العمل ينتظرني"، يُردف صاحب الـ19 سنة، الذي ينحدر من أم فرنسية ووالد مغربي، غير أنه يجزم برغبته في مجاورة منتخب "الديوك"، رغم المساعي التي بذلها الطرف المغربي من أجل الدفاع عن ألوان "أسود الأطلس". 


ذات المتحدث، كشف عن إثارته اهتمام نادي قبل انضمامه إلى صفوف أرسنال، مُشيراً إلى أنه اختار الفريق اللندني بكامل اقتناع، إذ صرَّح بالقول: "لقد اهتم به هذا النادي، مثله مثل عدة أندية أخرى، كانت هناك محادثات، لكن الأفضل بالنسبة لي كان هو التوقيع في كشوفات أرسنال".



هذا ويمضي الكندوزي مرحلة مُشرقة في مسيرته منذ التحاقه بالفريق اللندني تحت قيادة المدرب الإسباني ، ببصمه على مستويات مميزة آخرها في لقاء فريقه أمام ، يوم الأربعاء المنصرم، ضمن مسابقة


وكان اللاعب الفرنسي الجنسية قد انضم إلى أرسنال في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من الفرنسي، بموجب عقد تصل قيمته المالية إلى ثمانية ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: