كرونو

None

"الكاف" ترشح الرجاء للتأهل مباشرة لدور المجموعات و الأسبقية للنجم الساحلي التونسي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن إعفاء إحدى الفرق من دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية، على أن يتأهل هذا الأخير مباشرة لدور المجموعات في حال تخطيه دور الـ32 الأول.


و يعتبر فريق من بين الفرق المرشحة للإعفاء من هذا الدور، لكن الأسبقية تبقى لفريق النجم الساحلي التونسي الذي تم تصنيفه من قبل الكاف في المركز الأول ثم جاء فريق الزمالك ثانيا، فيما حل ممثل الكرة الوطنية في المركز الثالث.


و حسب ما أعلن عنه الاتحاد الأفريقي ففريق النجم الساحلي هو من سيتم إعفاؤه من الدور الـ32، وفي حال عدم تأهله لدور الـ32 مكرر سيتم إعفاء الزمالك ويتأهل مباشرة لدور المجموعات، وفي حال عدم تأهل الزمالك، سيتم إعفاء الرجاء.



هذا يعتبر أمر التأهل لدور المجموعات مباشرة شبه محسوم لفريق النجم الساحلي بعد فوزه في مباراة الذهاب على استاد أبيدجان بثلاثة أهداف دون رد.


جدير بالذكر أن الكاف كان قد قرر إعفاء الترجي الرياضي التونسي من دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال افريقيا، و هو ما يجعل عدد الفرق التي ستقصى من دور ال32 للمسابقة المذكورة هو 15، و التي ستواجه الفرق ال16 المتأهلة من الدور نفسه لمسابقة كأس الكونفدرالية للتأهل لدور المجموعات من المسابقة المذكورة، و لذلك ارتأى الاتحاد الأفريقي إلى إعفاء إحدى الفرق من هذا الدور.

عرض المحتوى حسب: