كرونو

من المباراة
من المباراة

بنفيكا يقلب الطاولة على ريو آفي في الدوري البرتغالي

عاد سريعا إلى نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية، ب، بعدما حقق فوزا مثيرا (4/2) على ضيفه ، اليوم الأحد، في الجولة الـ16.


وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم، بنفس المرحلة، عن فوز بيلينينسيش (1/0) على ضيفه فيتويا جيماريش، فيما تعادل فييرينسي مع ضيفه سانتا كلارا (2/2)، وفيتوريا سيتوبال مع ضيفه تشافيس بدون أهداف.


وارتفع رصيد بنفيكا إلى 35 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا، بفارق أربع نقاط خلف غريمه التقليدي، بورتو (المتصدر)، والذي ما زالت الفرصة مواتية أمام، لتوسيع الفارق إلى سبع نقاط، حال فوزه على ضيفه ناسيونال ماديرا، غدا الاثنين.


وربما يفقد بنفيكا الوصافة، في ظل ابتعاده بفارق نقطة وحيدة، أمام سبورتنج لشبونة، صاحب المركز الثالث، الذي يحل ضيفا على تونديلا غدا أيضا.


في المقابل، تجمد رصيد ريو آفي، الذي واصل ترنحه في المسابقة، بتلقيه خسارته الثالثة على التوالي، والسادسة في مبارياته السبع الأخيرة، عند 19 نقطة في المركز العاشر، مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.


وتقدم ريو آفي بهدفين، حملا توقيع جابريال دي سوزا وبرونو مورييرو، في الدقيقتين 17 و20، قبل أن ينتفض بنفيكا سريعا، ويحرز لاعباه هاريس سيفيروفيتش وجواو فيليكس هدفين، في الدقيقتين 27 و31.


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث عاد فيليكس وسيفيروفيتش لهز الشباك من جديد، بعدما أضافا الهدفين الثالث والرابع لبنفيكا، في الدقيقتين 64 و70.

عرض المحتوى حسب: