كرونو

يونس بلهندة
يونس بلهندة

بلهندة والاتِّحاد يهْتَديان إلى اتفاق بينهما .. والصَّفقة تسير نحو الإغلاق

يتّجه المغربي ، متوسط ميدان ، نحو طي صفحة انتقاله إلى السعودي، وذلك بعدما اهتدى إلى اتفاق على البنود الشخصية مع الفريق الأسود والأصفر، في انتظار توصل النادييْن التركي والسعودي إلى توافق حول تفاصيل الصفقة، بعد أسابيع من المفاوضات الجادة بينهما.


وذكرت تقارير إعلامية من "بلاد الأناضول"، أن بلهندة وافق على عرض الاتحاد، والذي يضمن له راتبا سنوياً يصل إلى خمسة ملايين ونصف المليون يورو، بموجب عقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف، أي إلى غاية صيف 2023.



وكان صاحب الـ28 سنة قد رفض عرضاً تبلغ قيمته المالية أربعة ملايين يورو كراتب سنوي، قبل أن يرفعه النادي السعودي إلى 5.5 مليون يورو، بينما تستمر المحادثات بين كل من الاتحاد وغلطة سراي، علما أن هذا الأخير يُطالب بتسعة ملايين يورو مقابل تسريح اللاعب.


ويأتي إلحاح الاتحاد على انتداب بلهندة بطلب وإيعاز من المدرب الكرواتي، ، الساعي إلى تدعيم التنشيط الهجومي للفريق بقِطع غيار جديدة، وهو ما يُمكن القيام به عن طريق ضم المغربي، بالنظر إلى قدرته على صناعة اللعب وفتح منافذ نحو مرمى الخصوم لزملائه.


جدير بالذكر أن نجم نيس الفرنسي السابق انضم إلى غلطة سراي، صيف 2017، قادما من دينامو كييف الأوكراني، بحوالي 8.5 مليون يورو، وذلك حتى صيف 2021. وقد توج مع الفريق بلقب في الموسم الفارط بقيادة مدربه فاتح تيريم.

عرض المحتوى حسب: