كرونو

بياتيك يقترب من الانتقال إلى ميلان
بياتيك يقترب من الانتقال إلى ميلان

صحف إيطاليا | بياتيك إلى ميلان.. واليوفي يُحرك الجميع في الميركاتو

تواصل "البطولة" عرض جميع الأخبار والتقارير المتداولة حول مباريات وفرق ، محلياً وقارياً، ونعرض عليكم في هذا العدد، جولة سريعة في الصحف اليومية الإيطالية.


// توتوسبورت

قالت في عنوانها الرئيسي: "يحركهم جميعًا.. البيانكونيري يتحكم في الميركاتو"، في حين أوضحت أن "مدرب ، جاتوزو، سيحصل على المهاجم البولندي بياتيك ليحل مكان هيجواين، لكن جماهير غاضبة".


وختمت "واندا: إيكاردي سيوقع مع .. زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني تفتح الباب أمام بقائه: نعم، ماورو سيجدد عقده مع النادي، الأمور تسير على ما يرام مع ماروتا". 


// لاجازيتا ديلو سبورت

عنونت على صدر غلافها: "الإنتر وساسولو هذه الليلة، سان سيرو ضد العنصرية.. سيتواجد 11 ألف طفل في الملعب بجانب شعار جديد، بعدما أطلق النيراتزوري حملة ضد العنصرية".


وأضافت "كوليبالي، لا يوجد تخفيضات.. الاتحاد الإيطالي يرفض استئناف على إيقاف لاعبه"، كما قالت أيضاً: "هناك اتفاق من أجل بياتيك، البولندي سيذهب إلى ميلان.. التوقيع يوم الثلاثاء: جنوى سيحصل على 40 مليون يورو على مدار 3 سنوات"


// كورييري ديلو سبورت

أجرت مقابلة مع أنشيلوتي لكشف الحقائق، وقال فيها: "أنا مدين بكل هذا لزيدان، وصوله إلى يوفنتوس سمح لي بالخروج من عقائد المدرب أريجو ساكي.. ريال مدريد جعلني أتغير، ووجودي في نابولي أمر جنوني، لكننا لم نقدم أفضل ما لدينا حتى الآن..."


وتابعت "كوليبالي؟ الظلم موجود. تأكد إيقافه للمباراة الثانية بعد تصفيقه للحكم بعد الهتافات العنصرية ضده في سان سيرو، ودي لورينتيس غاضب: أشعر بالعار من هذا النظام الفاسد".


كما أشارت "بياتيك إلى ميلان، الصفقة تمت بمقابل 40 مليون يورو، والتوقيع يوم الثلاثاء بينما شقيق هيجواين في لندن لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل انتقاله لتشيلسي".

عرض المحتوى حسب: