كرونو

None

نيمار عن ريال مدريد: "حين سيكون هناك شيء مؤكد، سأتحدث"

أجرى نجم ، البرازيلي ، مقابلة مع '+Canal'، تحدث فيها عن العديد من المواضيع، من بينها الشائعات التي تتحدث عن انتقاله إلى .


وفي رده على انتقال محتمل إلى ريال مدريد، رد نيمار قائلا: "(ضاحكا) دائما هناك تكهنات حول اسمي. منذ أن أصبحت لاعبا، دائما يتحدثون عن رحيل محتمل، لكن لا يوجد شيء ملموس. حين سيكون هناك شيء مؤكد، سأتحدث مع الجميع. سأكون على مستوى المهمة، وهذا واضح جدا بالنسبة لي".


وعن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الموسم الماضي، قال نيمار: "عانيت من بعض المشاكل، ومن بعض الإصابات. غبت لمدة 3 أشهر تقريبا، لذلك أبدو أكثر سعادة حاليا. وكان هذا شعوري أيضا، حين جئت إلى باريس. النادي والجماهير استقبلوني بشكل جيد".


أما عن الانتقادات التي توجه له، بشأن تظاهره بالإصابة أثناء المباريات، قال نيمار: "أجد هذه الانتقادات مهمة. بمجرد أن تتوقف عن تحقيق الانتصارات، تبدأ الانتقادات، ويصرون على الجانب السلبي. لقد عانيت الكثير من الأخطاء في كأس العالم... لم أكن أقم بالتمثيل في كل تلك اللقطات، فقط كنت أعاني. الرقابة شيء صعب، لأنه ضرورية. لو يتركوني لوحدي، سأفعل شيئا لفريقي. اليوم يتحدثون كثيرا عما يحدث، لكنهم يتحدثون لأن من يفعل ذلك هو نيمار".

عرض المحتوى حسب: