كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

لاعب هولندي مُعتزل: "سأظل ممتن لزياش طيلة حياتي .. إنه شخص بقلب كبير"

أيوب رفيق (البطولة)

دعَّم المغربي ، صانع ألعاب ، اللاعب الهولندي المُعتزل، ليون دي كوغل، والذي تعرَّض لحادثة سير، السنة الماضية، بالديار المالطية، أنهت مسيرته الكروية، وجعلته يُعلِّق حذاءه عن سن الـ27، بينما كان يُمارس في صفوف الإسباني. 


وكشف دي كوغل، في تصريح تناقلته وسائل الإعلام المحلية، بالقول: "لقد تلقيت اتصالا من حكيم زياش، وأكد لي بأنه سيحاول إتمام المبلغ الذي أحتاجه من أجل تأمين مستقبلي، إنه ليس أفضل لاعب في الدوري الهولندي فقط، بل شخص بقلب كبير". 


"مساعدته ستجعلني أنفق على أتعاب المحامين حتى تذهب المسطرة بشكل جيد. إنني ممتن لحكيم زياش وسأحتفظ بذلك طيلة حياتي"، يُتابع دي كوغل، الذي حصل على مساعدات مالية أخرى من أنصار أوتريخت الهولندي، والتي بلغت 24 ألف يورو. 


ويستعد زياش، في الوقت الحالي، لخوض مواجهة هامة مع فريقه أياكس أمستردام أمام ، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن ذهاب ثمن نهائي ، علما أن الفريق الملكي هو حامل اللقب في آخر ثلاثة مواسم. 


وتُشكِّل هذه المقابلة فرصة حقيقية للدولي المغربي كي يلفت إليه أنظار العالم ويُسوِّق نفسه بالصورة الأمثل، ذلك أن اللقاء سيحظى باهتمام إعلامي كبير ومتابعة جماهيرية جارفة.

عرض المحتوى حسب: