كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-05-10
مكان الإزدياد تركيا
البلد تركيا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
None

نجوم صاعدة | أنس أونال يتسلق الدرجات في "الليغا"

قبل 5 مواسم، تحول ، إلى أصغر لاعب في تاريخ ، يشارك في مباراة رسمية، حينها كان يبلغ من العمر 16 سنة و3 أشهر فقط، حينها شارك مع فريقه أمام (غشت 2013)... واليوم يحاول أن يظهر موهبته للعالم، من خلال التألق في "".


* البدايات

بعد خوضه 3 دقائق في أول مباراة رسمية، استطاع أنس أن يخطف أنظار عمالقة أوروبا، قبل أن ينتهي به المطاف في ، حيث وقع في كشوفات النادي الإنجليزي صيف 2015، لكن تمت إعارته لفريق  البلجيكي (2015-2016)، ثم إلى بريدا، وبعدها  الهولندي، الذي سجل معه 18 هدفا موسم 2016-2017.


* خطوة جديدة، هذه المرة في إسبانيا

أونال الذي لم يحمل قميص مانشستر سيتي، وقع في كشوفات شهر ماي 2017، على عقد مدته 5 مواسم. أول هدف له بقميص "الغواصات الصفراء"، كان في شباك (3-1)... بسبب أزمة إصابات ضربت ليفانتي، قرر فياريال أن يعير لاعبه الشاب للفريق (ليفانتي) في أكتوبر، وهناك سجل في شباك ، ثم عاد إلى فياريال في يناير، وهز الشباك في أول مباراة، وأنهى ما تبقى من الموسم مع الغواصات الصفراء، حيث سجل 6 أهداف.


* من جديد تتم إعارته

في الصيف الماضي، انتقل أنس إلى الصاعد ، الذي اتفق مع فياريال على عقد إعارة لنهاية الموسم. الفريق بدأ الموسم بشكل سيء، وانتظر حتى الجولة السادسة، لتحقيق أول انتصار، جاء على حساب ليفانتي (2-1)، في مباراة عرفت مشاركة أونال كأساسي، وسجل الهدف الأول.

ويرى المتتبعون في "الليغا"، أن أنس أونال (22 سنة شهر ماي) أصبح له دور مهم داخل الفريق، الباحث عن البقاء في دوري الدرجة الأولى، كما تمكن الآن من كسب الخبرة، وقد يعود نهاية الموسم إلى فياريال.


عرض المحتوى حسب: