كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1993-01-07
مكان الإزدياد سلوفينيا
البلد سلوفينيا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 87 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

الـ'VAR' تُنقذ يوفنتوس من الهزيمة بثلاثية أمام أتلتيكو مدريد

حسم ، مساء اليوم الأربعاء، "المعركة" الأولى من مواجهته أمام ، وفاز عليه بهدفين نظيفين (2-0)، في ذهاب ثمن نهائي ، في انتظار الشهر القادم، لمحاولة حسم التأهل في الإياب.


المباراة في شوطها الأول، لم تشهد محاولات كثيرة، باستثناء ضربة حرة للنجم البرتغالي 8'، تصدى لها . الرد المدريدي جاء من أقدام النجم  28'، من ضربة حرة أيضا، أبعدها  للركنية. باقي الدقائق لم تأت بأي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل صفر لمثله.


في الجولة الثانية، تحرك الفريقان، وبالتحديد فريق أتلتيكو مدريد، الذي استفاق في الـ20 دقيقة الأخيرة، بفضل المساندة التي حظي بها من جماهيره، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وفي الدقيقة 69'، تمكن البديل ، من تسجيل الهدف الأول، لكن الحكم ألغاه، بعد الاستعانة بالـ'VAR'، بعدما تبين له أنه موراتا ارتكب خطأ في حق كييليني، قبل وضع الكرة في الشباك.


إلا أن هذا لم يجعل الفريق المدريدي يستسلم. وفي الدقيقة الـ78، سجل المدافع خيمينيز الهدف الأول، ثم في الدقيقة الـ 83، تمكن القائد دييغو غودين من إضافة الثاني.

بعد الهدفين، حاول يوفنتوس تقليص الفارق، وسدد بينتانكور كرة قوية 89'، تصدى لها أوبلاك ببراعة، ثم ظهر كريستيانو برأسية في الدقيقة الـ 92'، إلا أن كرته ذهبت خارج الإطار.


وسينتظر الفريقان يوم الثلاثاء 12 مارس، لإجراء مباراة الإياب، التي سيحتضنها ملعب يوفنتوس، والتي من دون شك ستكون مشتعلة، فكلا الفريقان حظوظه قائمة للتأهل.

عرض المحتوى حسب: