كرونو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

"ماركا": "العامل البدني يمنع ميسي من المشاركة أمام المغرب"

أيوب رفيق (البطولة)

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن الأرجنتيني ، نجم نادي ، لن يُشارك في مباراة منتخب بلاده الودية أمام ، في الـ26 من شهر مارس الجاري، رغبةً منه في الحفاظ على جاهزيته البدنية للمباراة التي تلي هذا الموعد بأربعة أيام، والتي تضع "البارسا" في مواجهة ، ضمن مسابقة "الليغا".


وأشارت الجريدة الذائعة الصَّيت إلى أن صاحب الكرة الذهبية في خمس مناسبات سُيُشارك في مباراة ، المرتقبة في الـ22 من الشهر الجاري بالعاصمة مدريد، وبالتحديد في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، لكنه لن يخوض اللقاء الموالي أمام "أسود الأطلس"، بـ"الملعب الكبير" لمدينة طنجة. 


وسيُسجِّل الأرجنتيني عودته إلى منتخب "التانغو" لأول مرة منذ تعليقه لمشواره الدولي عقب 2018 بروسيا، والتي خرج فيها رِفاق ميسي من دور الثمن على يد ، الذي توج لاحقاً باللقب للمرة الثانية في تاريخه. 


وبدأت الشركة المُكلَّفة بتنظيم مباراة الأرجنتين وفنزويلا بترويج إسم ميسي كونه من الأسماء التي من المُنتظر أن تُشارك في المباراة، وقد بيعت إلى حدود الآن عشرة آلاف تذكرة، وفق ذات المنبر الإعلامي المذكور. 


وكانت بعض الأنباء الإعلامية قد تحدثَّت، في الأيام القليلة الماضية، عن وضع الاتحاد الأرجنتيني وميسي لشروط "مبالغ فيها" أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مُقابل مشارك أيقونة "البلاوغرانا" في المواجهة، وهو ما أثار غضب وسخط فئة عريضة من الجماهير والمتابعين المغاربة. 


وتدخل المباراة التي من المُرتقب أن تجمع "أسود الأطلس" بـ"التانغو" في إطار استعدادات الطرفيْن للمشاركة في نهائيات و""، في الصيف المقبل.

عرض المحتوى حسب: