كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

مدرب أياكس: "زياش سيظل في أمستردام حالياً"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد إيريك تين هاغ، مدرب ، أن نجم فريقه المغربي سيظل في مدينة أمستردام، قصد الخضوع لبرنامج علاجي بعد الإصابة التي تعرّض لها أمام أي زي ، يوم أمس الأحد، مما يعني إمكانية غيابه عن حضور معسكر الذي ينطلق اليوم الإثنين.



وأوضح مدرب الفريق الهولندي، في حديثٍ نقلته صحيفة "فوتبول بريمور"، بعد نهاية اللقاء المندرج في إطار الجولة الـ25 من "": "أعتقد أن زياش خرج من الملعب في الوقت المناسب، أتمنى أن لا تكون إصابته خطيرة. سيظل في أمستردام حاليا". 


"وسيخضع للمعاينة كل يوم. لقد اعتقدنا أنه كان جاهزا قبل اللقاء، لكنه لم يكن يشعر بذلك مائة في المئة خلال المقابلة. غيَّرناه حتى لا نُخاطر ونفاقم وضعيته الصحية"، يستطرد قائد العارضة الفنية لأياكس أمستردام. 



ويتواجد زياش في القائمة التي ستحضر معسكر "أسود الأطلس" قبل مباراتيْ مالاوي والأرجنتين، علما أنه من الأسماء التي ستخوض المقابلة الثانية أمام منتخب "التانغو" بمدينة طنجة المغربية، يوم الـ26 من شهر مارس الجاري. 


ولم تُعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن أي قرار رسمي بخصوص التحاق زياش بالمنتخب الوطني من عدمه، في انتظار الساعات القليلة القادمة التي ستحسم في وضعية صاحب الـ25 سنة. 

عرض المحتوى حسب: