كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار: "أعرف مُناخ مالاوي جيداً .. ولقاء اليوم فرصة لعدة لاعبين"

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، مدرب ، إن مواجهة ، اليوم الجمعة، ستدورُ في أجواءٍ ومُناخٍ يعرفهما الفرنسي عن ظهر قلب، ذلك أنه قضى أربع سنوات في البلد الجار زامبيا، مُشيراً في سياقٍ آخر إلى أن اللقاء المندرج ضمن التصفيات المؤهلة إلى ا 2019 يفتح الباب أمام مشاركة عدة لاعبين استعداداً لمواجهة الأرجنتين. 


وأوضح الرُّبَّان الفرنسي، في تصريح تلفزي أدلى به، على هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها "أسود الأطلس"، يوم أمس الخميس، بالقول: "أعرف هذه الأجواء عن ظهر قلب، لقد قضيت أربع سنوات في البلد الجار زامبيا. بالنسبة لأرضية الملعب فقد كانت صلبة في الأسابيع الفارطة لكنها صارت سلسة الآن". 


وذكر المتحدث نفسه أن هذا التربص الإعدادي الذي يمتد لعشرة أيام أتاح له فرصة اعتماد مبدأ المُداورة بين التركيبة البشرية التي استدعاها، مؤكداً في الوقت نفسه أن مباراة مالاوي ستُعطي لعدة أسماء إمكانية المشاركة، تمهيداً لمقابلة الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل، بـ"الملعب الكبير" بمدينة طنجة. 


وتنقَّل "الثّعلب" إلى مالاوي رفقة 18 لاعباً، بينما أبقى على 15 إسماً آخراً بالمغرب، والذين سيذهبون مباشرة إلى مدينة "البوغاز" تأهباً للقاء "التانغو"، على أن يُضيف ثمانية لاعبين إلى قائمة مباراة الأرجنتين من اللائحة الخاصة بمقابلة مالاوي.


يُشار إلى أن "أسود الأطلس" ضمنوا سلفاً التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، الصيف المقبل، بالديار المصرية، وذلك في المجموعة التي تضم كل من الكاميرون وجزر القمر ثم مالاوي.

عرض المحتوى حسب: