• أستون فيلا
    تشيلسي
  • مانشستر يونايتد
    بيرنلي
  • وست هام
    ليفربول
  • يوفنتوس
    ميلان
  • أتليتيكو مدريد
    أتليتيك بلباو
  • شباب المحمدية
    إتحاد تواركة
  • حسنية أكادير
    الجيش الملكي
  • أولمبيك آسفي
    اتحاد طنجة

كرونو

بيدرو بنعلي
بيدرو بنعلي

شباب الريف الحسيمي يُتابع مدربه بنعلي قانونياً ويتَّهِمُه بـ"ادِّعاء المرض"

أيوب رفيق (البطولة)

قرَّر المكتب المسير لنادي مُتابعة مدرب الفريق، خوان بيدرو بنعلي، قانونياً، جراء "غيابه عن مزاولة مهامه كمدرب للفريق الأول"، مُتَّهِما إياه بـ"اللامبالاة" و"ادِّعاء المرض من أجل الهروب من المسؤولية". 


وأصدر النادي بلاغاً، قال فيه: "قام المكتب المسير يوم أمس الخميس بدعوة المدرب لاجتماع ترتيبي يتم من خلاله تدارس حال الفريق و الخروج بإجراءات تحفيزية من شأنها أن ترفع من أداء المجموعة التي تنتظرها مهمة الحفاظ على مكانة الفريق. إلا أننا نسجل استيائنا البالغ من اللامبالاة التي قوبلنا بها من طرف المدرب خوان بيدرو الذي تجاهل دعوتنا و تعامل مع هذه الظروف الصعبة باستخفاف غير مسؤول". 


وأضاف: "لقد عقد المكتب المسير يومه الخميس اجتماعا طارئا اتخذ من خلاله مجموعة من الإجراءات التي ستضع الحد لهذا التسيب الغير المقبول الذي يفرضه المدرب، خصوصا بعد محاولة تمديد شهادته الطبية لثمانية ايام أخرى، دون ان يكترث لجسامة المسؤولية التي تنتظر الفريق". 


وأعلن ذات المصدر عن مجموعة من القرارات والإجراءات التي سيُدبِّر بها الوضع الحالي، والتي جاءت كالتالي: 

"1. إحالة الشهادة الطبية التي تقدم بها المدرب على طبيب محلف لإجراء خبرة مضادة، بعدما تأكد لنا عدم تطابق ما كتب بها مع حالة المدرب الذي يستمتع بحالة صحية لا تعفيه من التغيب عن مزاولة عمله، لأن من يصون و يجول بالأسواق و يمرح بمقاهي المدينة رفقة معارفه لا يمكن له ادعاء المرض للهروب من المسؤولية". 


"2. اتخاذ كل الإجراءات القانونية لمتابعته عن الخسائر التي ستلحق بالفريق جراء غيابه عن مزاولة عمله كمدرب للفريق الأول لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم و المسؤول عن إدارته الفنية، كما ينص على ذلك العقد الذي يربطه بالنادي". 


"3. ولإخباره بهذه الإجراءات فقد قررنا دعوته لاجتماع ثاني قصد حثه على الالتحاق بعمله و ذلك اليوم الجمعة، و لا نقبل هذه المرة بالمبررات الغير المعقولة التي أدلى بها لأحد اعضاء المكتب عندما ربط عدم حضوره خلال الاجتماع الأول بعدم قدرته على صعوده إلى الطابق الاول حيث يوجد مقر الفريق في حين أنه تسلق في نفس اليوم إلى الطابق الثاني لعيادة صديقه قصد الحصول على الشهادة الطبية المطعون في مهنيتها".


ويشغل شباب الريف الحسيمي المركز الـ15 في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية اتصالات المغرب" برصيد 21 نقطة، من خمسة انتصارات وستة تعادلات وعشر هزائم.

عرض المحتوى حسب: