كرونو

None

يوفيتش أولوية برشلونة... النادي يضغط لحسم الصفقة قبل حلول الصيف

بدأ ، اللجوء للسرعة النهائية، لحسم صفقة الصربي (21 سنة)، في أقرب وقت ممكن، قبل دخول أندية أخرى على الخط، قد تتسبب في عرقلة قدومه إلى "كامب نو".


وحسب صحيفة "سبورت"، فإن يوفيتش، يعتبر أولوية برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، لكنه لا يريد الانتظار حتى شهر يونيو، وسيعمل من الآن على حسم الصفقة، وسينتظر الصيف لتوقيع العقود بشكل رسمي.

وأضافت "سبورت"، أن برشلونة، قطع أشواطا مهمة، في طريقه للتعاقد مع يوفيتش، والآن سينجح سياسة أخرى لإقناعه، وهي الضغط عليه وعلى محيطه، حتى يوافق على حمل قميص البارسا.


وسيستغل برشلونة، مباراة يوم الإثنين بين البرتغال وصربيا، في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، ليجالس وكيل يوفيتش، والتفاوض معه، حتى يقنع اللاعب باختيار "البلوغرانا"، تضيف "سبورت".

من جانب آخر، فإن برشلونة، يراقب عن قرب، منذ بداية الموسم الجاري، المستويات التي يقدمها يوفيتش مع ، كما أن برشلونة، هو أول فريق أوروبي كبير، أبدى اهتمامه وأظهر جديته في ضم اللاعب، قبل أن يدخل بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان على الخط.


وأشارت "سبورت"، أن برشلونة، على علم برغبة يوفيتش في اللعب للبارسا، لكن قيمته المالية التي قد ترتفع بحلول الصيف، قد تمنح الأفضل لفريق باريس سان جرمان، الذي يبدو على استعدادا لدفع مبلغ كبير، مقابل ضم يوفيتش.

تجدر الإشارة، إلى أن يوفيتش، يخوض موسمه الأخير مع أينتراخت فرانكفورت، حيث تنتهي مدة إعارته (موسمين) من شهر يونيو، وهو الآن في المركز الثاني لهدافي الدوري الألماني، بـ 15 هدفا، وراء  (18 هدفا).

عرض المحتوى حسب: