كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

خاص | "اتِّصالات رفيعة المستوى" تمنع أمرابط من وِدِّية المغرب والأرجنتين

سفيان الأحمدي (البطولة)

أفادت مصادر موثوقة ومُطَّلِعة لـ"البطولة" بأن غياب المغربي ، جناح السعودي، عن مباراة أمام نظيره ، يوم الثلاثاء الماضي، يعود ويُعزى إلى اتِّصالات رفيعة المستوى بين مسؤولي النادي الأصفر ونظرائهم في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 


وأوردت مصادر "البطولة" أن أعضاء مجلس إدارة النصر ضغطوا من أجل عدم مشاركة صاحب الـ31 سنة في الودية التي جرت بين "أسود الأطلس" ومنتخب "التانغو"، في سبيل خوض اللاعب لمواجهة السعودي، يوم أمس الجمعة، في جاهزية بدنية وذهنية تامة، لافتةً إلى أن عدم تواجد المغربي ليس له علاقة بـ"الإصابة".


ورغم المقابلة الهامة التي كانت تنتظر أمرابط، بين فريقه وصيف الدوري السعودي ومنافسه المتصدر (سابقاً)، إلا أن جناح واتفورد الإنجليزي السابق كان مُصِرّاً على الحضور في لقاء "طنجة"، وكان يطمح إلى مُجاورة كتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رونار أمام خصم من قيمة الأرجنتين. 


وشارك أمرابط في اللقاء الذي دار، يوم أمس، بين النصر والهلال، وقد آل لرفاق الدولي المغربي بثلاثة أهداف لهدفيْن، سجَّل منها مواطنه عبد الرزاق حمد الله الهدف الأول، مُستفيداً من تمريرة حاسمة قدَّمها له نجم إيندهوفن الهولندي سابقاً. 


وصار في رصيد النصر 58 نقطة في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، مُتجاوزاً الهلال بنقطة واحدة، وذلك بعد 25 على انطلاق المسابقة، ويظل الفريق الأصفر مُتطلِّعا هذا الموسم إلى اعتلاء منصة التتويج، بعد الصفقات الصيفية المهمة التي أبرمها. 


وكانت الجماهير المغربية تُمنِّي النَّفس بمشاهدة أمرابط في مقابة "الأسود" أمام الأرجنتين، بالنظر إلى الروح الانتصارية التي يُشيعها على المستطيل الأخضر، غير أنها مُنيب بخيبة أمل إزاء غيابه عن اللقاء، وعودته إلى السعودية قبل انتهاء المعسكر الإعدادي على متن طائرة خاصة.

عرض المحتوى حسب: