كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
حكيم زياش
حكيم زياش

المصري أحمد شوبير: "أتمنَّى إصابة حكيم زياش"

أيوب رفيق (البطولة)

لم يُخفِ الدولي المصري السابق، أحمد شوبير، أمله في إصابة المغربي ، نجم و، قبل مشاركة هذا الأخير في نهائيات المزمع إقامتها بمصر، ما بين الـ21 من شهر يونيو إلى الـ19 من شهر يوليوز المقبل. 


وقال حارس مرمى الأهلي سابقا، لدى تنشيطه لبرنامج رياضي على إحدى القنوات المصرية: "أنا عايِزْ حكيم زياش يتْصَابْ"، مُعلِّلاً ذلك بمساهمة المغربي في إقصاء من ، بهدفيْه في مباراتيْ الذهاب والإياب؛ ذلك أن شوبير من مُناصري الفريق الملكي.



وجرَّ ما أفصح عنه أحمد شوبير غضباً عارماً عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من طرف المُناصرين المغاربة، الذين يتمنوّن ذهاب اللاعب بعيداً في مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم مع كتيبة المدرب إيريك تين هاغ.



وخطف زياش الأنظار في الموسم الجاري بفضل البصمة التي يتركها في مباريات فريقه الهولندي، ومُساهمته في وصوله إلى ربع نهائي "الشامبيونزليغ"، حيث يواجه في ربع النهائي، علما أن مقابلة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله. 


هذا ويعقد الكثير من المغاربة آمالا عريضةً على صاحب الـ26 سنة لقيادة "أسود الأطلس" نحو اعتلاء منصة التتويج في "الكان"، بالنظر إلى الأدوار الأساسية التي يمكن أن يؤديها على أرضية الملعب، والتي تؤثِّر إيجابياً على أداء المجموعة ككل. 


وتصل القيمة المالية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين إلى 35 مليون يورو، استنادا إلى موقع "ترانسفير ماركت"، في الوقت الذي يقضي فيه زياش على الأرجح موسمه الأخير مع أياكس، نتيجة إثارته اهتمام أندية أوروبية عديدة. 

عرض المحتوى حسب: