كرونو

وليد أزارو وفرصه الضائعة في مباراة الأهلي والمصري
وليد أزارو وفرصه الضائعة في مباراة الأهلي والمصري

أزارو يُثبت أهميته داخل الأهلي في نفس اللقاء الذي يضيع فيه فرصة سهلة

(البطولة)

حقق نادي انتصاراً مهماً على حساب بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب المكس بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ19 من .


وشارك المهاجم المغربي، وليد أزارو، كأساسي في هذه المواجهة وكان قريباً من العودة لمعانقة الشباك لولا قلة التركيز أحياناً، وسوء الحظ في أحيان أخرى، لكنه كان الأفضل في النهاية بتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الأول، واصطياد ركلة الجزاء والتي جاء منها الهدف الثاني.

لكن مردود أزارو في مباراة اليوم أمام المصري، عاد ليتسبب في انقسام بين جماهير الأهلي، فهناك من يدافع عنه ويراه نجم المباراة رغم إهداره لبعض الفرص، ومن يواصل انتقاده ويطالب بعدم حصوله على فرصة ثانية (إعادته إلى مقاعد البدلاء).

وجاء في إحدى التعليقات على تويتر حول المهاجم المغربي: "أزارو قادر على أن يكون أهم لاعب في الأهلي في الملعب في نفس اللقاء الذي يضيع فيه فرصة سهلة جداً."

كما حاول بعض المشجعين امتصاص غضب الآخرين حول استمرار مسلسل الفرص الضائعة، حيث قال: "أنا أدرك لماذا تشتمون أزارو، لكنه قدم مباراة جيدة جداً.. معلش يعني".

أما فئة أخرى من المتابعين للدوري المصري -وبالتحديد أنصار نادي الأهلي-، حاولوا السخرية من تضييع أزارو للفرص الواضحة من خلال التهكم عوض تفجير غضبهم بالسبّ والشتم.

عرض المحتوى حسب: