كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

"ديلي ميل": "ريال مدريد يُتابع عن كثب المغربي زياش"

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت تقارير إعلامية أوروبية أن نادي يُتابع عن كثب المغربي ، نجم ، تمهيداً لمحاولة ضمِّه في الميركاتو الصيفي المقبل، في إطار إحداث نادي العاصمة الإسبانية لمجموعة من التغييرات على تركيبته البشرية بقيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان. 


ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن نظيرتها البريطانية "ديلي ميل"، أن "الميرينغي" وضع صاحب الـ26 سنة على رأس قائمة أهدافه الصيفية، في ظل العروض المُذهلة التي ينسجها اللاعب مع فريقه الهولندي، والمتوجة، لحدود الآن، بالوصول إلى نصف نهائي



إلى ذلك، تتواجد مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى في طابور التنافس على خدمات الدولي المغربي، على غرار ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني. 


وتصل القيمة المالية لزياش في بورصة اللاعبين إلى 35 مليون يورو، حيث ارتفعت في ظرف ثلاثة مواسم إلى هذا السعر، بعد أن انضم إلى أياكس، صيف 2016، بحوالي 11.5 مليون يورو، قادماً من تفينتي أنشخيده. 


وكان المغربي قد شارك في لقاء الأمس، وأبلى البلاء الحسن، ووقف خلف التمريرة الحاسمة التي أسفرت عن الهدف الوحيد في المقابلة لصالح أياكس، في مواجهة ، ضمن ذهاب "الشامبيونزليغ".

عرض المحتوى حسب: