كرونو

None

زيدان بدأ يفقد الثقة في مودريتش

اجتمع المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" منذ أيام بمجموعة من أعمدة الفريق الملكي داخل غرف ملابس الفريق، من أجل إبلاغهم بانزعاجه من أداء البعض منهم منذ بداية ولايته الثانية لتدريب الميرنجي.


واصطدم زيزو بعد هذا الاجتماع بأداء شاحب آخر وخسارة جديدة ضد رايو فاييكانو مما جعله يفقد الثقة في الكثير من الأسماء التي حققت معه ثلاثية دوري أبطال أوروبا، بعدما شعر الفرنسي أن حديثه ذهب هباءًا، ولا سيما تجاه العناصر التي تمتلك الخبرة.


وأوضحت صحيفة "ماركا" أن الكرواتي "" كان أبرز الأسماء التي اهتزت صورتها أمام ناظري زيدان خلال الأسابيع الماضية، فمنذ قدومه في مارس وهو غير راضٍ عن أداء أفضل لاعب في العالم في العام الماضي.



وأبلغ زيدان إدارة ريال مدريد أن الفترة التي سوف يشرف فيها على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي سوف تساعده في عملية انتقاء اللاعبين خلال الموسم القادم، حيث من المنتظر أن تشهد تشكيلة الفريق العاصمي تصفية عدد من النجوم بعد الخروج بخفي حنين من الموسم الحالي.


وأوضحت الصحيفة الموثوقة أن تصعيد الإدارة من اهتمامها بصانع ألعاب توتنهام "كريستين إيركسن"، يأتي بإشارة من زيدان، الذي لديه شكوك حول قدرة مودريتش على مواصلة تقديم الأداء الذي اعتاد عليه خلال الموسم القادم.


يذكر أن زيدان قد استبعد مودريتش ومعه "جاريث بيل" من قائمة مباراة ريال مدريد ضد فياريال، ولم يبد أسبابًا واضحة لهذا الأمر وطالبهم بالمزيد من العمل من أجل ارتداء قميص الفريق الملكي.


عرض المحتوى حسب: