كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

مزراوي: هذه آخر مباراة مع تلك المجموعة يجب أن يكون وداعًا حارًا

عبر الظهير الأيمن لنادي عن امتنانه وتشرفه باللعب جنبًا لجنب لعناصر صنعت ربيعًا جديدًا لنادي العاصمة الهولندية، موضحًا أن الموسم الذي يعيشه الفريق مع جماهيره سيظل استثنائيًا.


ويخوض أياكس الليلة آخر مباريات الموسم في الدوري ضد جرافشاب، ولكن بمعنويات مرتفعة بعدما حسم لقب البطولة في الجولة الماضية على حساب منافسه بي أس في أيندهوفن.


وفي حوار للموقع الرسمي للنادي تحدث مزراوي عن عدة أمور جاء أبرزها على النحو التالي "التتويج بالبطولات مع أياكس أمرًا عظيمًا، منذ أن كنت لاعبًا صغيرًا في أكاديمية النادي كنت أرى التتويجات للفريق الأول، والآن أنا أعيش هذا الشعور بنفسي، يا له من شعور جميل".



ثم تابع "يجب علينا تحويل المباراة الأخيرة إلى حفلة، سنكون حاضرين جميعًا، وربما تكون هذه آخر مباراة لهذا الفريق، لذلك يجب أن يكون وداعًا نستمتع به مع الجماهير، نلعب كرة جميلة ونسجل الأهداف، وفي الحقيقة، هذا ما فعلناه طوال هذا الموسم".


وواصل حديثه عن الروح الجماعية في أياكس "ما جعلنا أقوياء بهذا الشكل هو ترابطنا، نحن نعيش معًا ونقضي معظم الأوقات سويًا، كل شخص حريص على مصلحة الآخر، نحن أصدقاء نمرح ونلعب، وهذا ساعدنا كثيرًا، الأمر يبدو محببًا للغاية .. أليس كذلك؟ ولكنه بالفعل على هذا النحو، ولكن لكي أكون صريحًا أيضًا نحن ندخل في تحديات مثيرة بين بعضنا البعض، ليس بالمعنى السيء، ولكن لكي نحسن أداء بعضنا البعض".


عرض المحتوى حسب: