كرونو

تاريخ الإزدياد 1978-06-20
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

لامبارد قريب من قيادة تشيلسي في الموسم القادم

انفردت صحيفة "ديلي ميل" بخبر سوف يثير الجدل لأسابيع قادمة، وهو اقتراب أسطورة نادي "فرانك لامبارد" من قيادة البلوز خلال الموسم القادم بدلاً عن الإيطالي "ماوريتسيو ساري".


وأشارت الصحيفة أن إدارة تشيلسي اتخذت قرارًا بإقالة مدرب نابولي السابق بغض النظر عن نتيجة نهائي الدوري الأوروبي ضد آرسنال، وحتى بعد إعادة المحاسب لاسم الأسود مرة أخرى داخل مسابقة دوري أبطال أوروبا وبدون تصفيات بحجز المقعد الثالث في ترتيب أندية البريميرليج.


وينوي مالك تشيلسي "رومان أبراموفيتش" السير وفق هوى المشجعين حيث يرى أن جماهير النادي علاقتها بساري متوترة منذ فترة، لذلك يريد الجماهير أن تلتف حول الفريق من جديد، وقد وجد في اسم المحبوب "سوبر فرانكي" خبر وسيلة للوصول إلى غايته.



وأوضحت صحيفة "لاجزيتا ديللو سبورت" أن أندية مثل روما وميلان عقدت اجتماعات بالفعل مع الخبير الإيطالي من أجل الإشراف على مهمة تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل رغبته في العودة إلى الكرة الإيطالية مرة أخرى، على النقيض مع تصريحاته بأنه سيواصل لمدة عام آخر في البريميرليج حتى لو بلون آخر غير الأزرق.


يذكر أن فرانك لامبارد برز في أول مهامه التدريبية مع فريق ديربي كاونتي، حيث قاده إلى الملحق المؤهل إلى البريميرليج، ووقع في مواجهة نادي ليدز يونايتد، ورغم خسارته بهدف ذهابًا إلا أنه أمام تحد العودة خلال مباراة الإياب.


عرض المحتوى حسب: