كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع لاعب وسط
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

تاعرابت يُحرز لقب الدوري البرتغالي مع بنفيكا

أ.ر (البطولة)

في أول موسم يتذوَّقُ فيه المشاركة رسمياً مع ، توج المغربي مع فريقه البرتغالي بلقب ، مساء اليوم السبت، إثر الانتصار على سانتا كلارا بأربعة أهداف لهدف، لحساب الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة. 


وقد حلَّ صاحب الـ29 سنة كبديل في المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "النور"، بدخوله في الدقيقة الـ80 من اللقاء، ليعيش بذلك احتفالية حيازة اللقب داخل المستطيل الأخضر مع زملائه، الذين أنهوا المنافسة مُبتعدين عن المطارد بورتو بفارق نقطتيْن. 



وبعدما كان المغربي خارج حسابات بنفيكا منذ صيف 2015، وهي السنة التي قدِم فيها إلى النادي، منح المدرب برونو لارج الفرصة لتاعرابت كي يُشارك في أول لقاء رسمي مع الفريق، شهر مارس الماضي، في مواجهة تونديلا، برسم الجولة الـ27 من الدوري. 



واستطاع تاعرابت الحفاظ على أداء ثابت ولا بأس به في المقابلات الست التي خاضها هذا الموسم في الدوري، شاغلاً مركز وسط الميدان، بخلاف مركزه المُعتاد المُتمثِّل في الجناح سواء الأيمن أو الأيسر. 


ويُعد هذا اللقب الـ37 في تاريخ بنفيكا والأول للمغربي مع فريقه "الأحمر"، وهو ما يُشكِّل عودةً لنجم كوينز بارك رينجرز سابقاً إلى الساحة والمشهد الكروي، عقب أربع سنوات من الانزواء تخلَّلها موسم ونصف فقط من الحضور مع الإيطالي كمُعار.

عرض المحتوى حسب: