كرونو

صلاح الدين السعيدي إلى جانب وليد الكرتي وويليام جيبور
صلاح الدين السعيدي إلى جانب وليد الكرتي وويليام جيبور

موقع "الكاف" يُلقِّب السعيدي بـ"المايسترو" ويُعدِّد صِفاته الكروية

أيوب رفيق (البطولة)

على بُعد ثلاثة أيام من الموقعة المُرتقبة بين و، ضمن ذهاب نهائي ""، عَمِدَ الموقع الرسمي لـ"الاتحاد الأفريقي" إلى إعداد "بورتريه" خاص عن ، متوسط ميدان الكتيبة الحمراء، مُعدِّداً الصِّفات الكروية التي يتحلَّى بها على البساط الأخضر. 


وعَنْوَنَ موقع "كاف أونلاين" المادة الإعلامية المتعلِّقة بسقاء الوداد بـ"السعيدي .. مايسترو وسط ميدان الوداد"، لافتاً إلى أن اللاعب يشغل مركز خط الوسط الارتدادي، لكنه يتميز في ذات الآن بلمسة فنية ورؤية مُذهلة للميدان، بالإضافة إلى حسٍّ تهديفي يظهر بين الفينة والأخرى. 



ذات المصدر، اعتبر أن اللاعب البالغ من العمر 32 سنة له من المقومات الكفيلة بقضِّ مضجع وبال أي مُنافس مهما كان، مُضيفاً: "السعيدي ليس لاعب رقم 6 كلاسيكي، بل هو قادر على حيازة الكرة واحتكارها، بالإضافة إلى براعته في افتكاكها واستخلاصها من الخصم". 


وجاء في التقرير المنشور على موقع جهاز "الكاف" أن المغربي يُساهم بجلاء في تأمين الانتقال السريع للوداد من الوضعية الدفاعية إلى نظيرتها الهجومية، بالنظر إلى إمكانياته التي تمزج كما ذُكر سلفاً بين التمرير والرؤية والاستخلاص. 


هذا واستقى مُعد المادة الإعلامية آراءً من صحفيين ومناصرين مغاربة حول لاعب الكوكب المراكشي والجيش الملكي سابقاً، والذين أجمعوا على الدور المحوري الذي يضطلع به السعيدي داخل كتيبة المدرب التونسي، فوزي البنزرتي. 


وتُشير الكثير من التوقعات إلى أن مدرب الوداد سيعتمد على السعيدي كأساسي في مقابلة الجمعة، في الوقت الذي لازال يُفاضل فيه بين ابراهيم النقاش ويحيى جبران لمرافقة إبن مدينة مراكش في وسط الميدان.

عرض المحتوى حسب: