كرونو

عدسة: عماد الطالعي (البطولة)
عدسة: عماد الطالعي (البطولة)

"الانتظار" و"السوق السوداء" يطغيان على عملية بيع تذاكر نهائي العصبة

عماد الطالعي / تحرير: منير الذهبي (البطولة)

انطلقت، صباح اليوم الأربعاء، عملية اقتناء تذاكر مباراة أمام نظيره ، في أجواء اشتكت منها الجماهير الحاضرة بمركب "ابن جلون"، حيث تُباع التذاكر، في ظل "نشاط" السوق السوداء.


ووفق ما عاينته "البطولة"، فإن الأنصار الذين انتظموا في صفوف وطوابير طويلة وهم ينتظرون فرصة اقتناء التذاكر قد عبَّروا عن امتعاضهم تُجاه الأجواء السائدة هناك، بارتفاع أسعار التذاكر التي تبلغ قيمتها 30 درهماً إلى ما يُقارب المئة درهم في السوق السوداء. 



وطالب الكثير من الحاضرين بتوفير بطائق الاشتراك في الموسم الكروي المقبل، حتى يتفادى الأنصار عناء الوقوف لساعات طويلة من أجل شراء تذاكرهم، في عملية بطيئة للغاية تغيب عنها السلاسة والانسيابية حسب هؤلاء. 



ولدى حديثهم إلى "البطولة"، أبدى مشجعو الفريق الأحمر سُخطهم من الظروف المُحيطة بهذه العملية، مؤكدين أن الكثير منهم ينتظر منذ الساعات الأولى من اليوم الأربعاء دون حصوله على تذكرة لحدود الآن.


ومن المُنتظر أن تشهد المقابلة التي ستُجرى على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" حضوراً جماهيرياً غفيراً، بالنظر إلى قيمة الحدث المندرج ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 


تجدر الإشارة إلى أن اللقاء سيُقام، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تُجرى مواجهة الإياب، بعد أسبوع، بـ"الملعب الأولمبي لرادس" بالديار التونسية.

عرض المحتوى حسب: