كرونو

None

يوفنتوس أمام فرصة للتعاقد مع كلوب بـ36 مليون فقط

فجرت صحيفة "ديلي ميل" الأربعاء قنبلة من العيار الثقيل بعدما منحت إدارة نادي أفضل طريقة من أجل خطف الألماني من مقاعد بدلاء الأنفيلد روود.


ويخوض المدرب الحماسي رحلته الثالثة خلال مسيرته التدريبية بعد البداية مع ماينز والتألق رفقة بروسيا دورتموند، ثم تجربة الدوري الإنجليزي تحت لواء .


ورغم أنه يخوض موسمه الرابع بدون تحقيق بطولة حتى الآن، إلا أن كلوب فرض اسمه بقوة على الساحة وبات الكثيرون يصنفوه ضمن أفضل ثلاثة مدربين في القارة العجوز حاليًا.


وربطت الصحافة الإيطالية إدارة يوفنتوس بالدخول في مفاوضات مع ممثلي كلوب من أجل الاستفسار حول إمكانية تدريبه للسيدة العجوز، بعد الانفصال عن المدرب "ماسيمليانو أليجري"، ولكن تلك المفاوضات لم تصل بعد إلى مرحلة الاجتماع بالمدرب الألماني الذي يصب كل تركيزه على معسكر الريدز في إسبانيا من أجل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.


وانفردت صحيفة "ديلي ميل" بتفصيلة في غاية الأهمية، وهي وجود شرطًا جزائيًا في عقد كلوب مع إدارة ليفربول يمنحه حق الرحيل عن النادي مقابل دفع 36 مليون يورو، لذلك لن تجد إدارة يوفنتوس ما يمنعها من التعاقد معه في حالة إقناعه بتجربة الكالتشيو.

 

وفي سياق متصل، ترتبط إدارة يوفنتوس كذلك وفق تأكيدات الصحافة بمفاوضات مع مدرب لاتسيو "سيموني إنزاجي" من أجل الإشراف على تدريب البيانكونيري، بجانب الاهتمام القديم الجديد بالتعاقد مع الإسباني "جوزيب جوراديولا".


عرض المحتوى حسب: