كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

أليجري يُلمح لخليفته في "تدريب" يوفنتوس

ألمح المدير الفني السابق لنادي "ماسيمليانو أليجري" إلى أن خليفته على مقاعد بدلاء السيدة العجوز سيكون مدرب مان سيتي ، بعدما أشار إلى أن مدرب يوفنتوس قادم من مدينة مانشستر.


وارتبط بطل الثلاثية المحلية الإنجليزية بالانتقال لتدريب عملاق إيطاليا، حيث سيتلاقى حلم الاثنين في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا معاً، بعدما فشل بيب في تحقيق هذا الإنجاز بلون غير ألوان البارسا، وكذلك لم تتمكن إدارة اليوفي رغم الإنفاق المادي من الظفر بذات الأذنين رغم ثمانية أعوام من احتكار الألقاب في الكالتشيو.


ولم تكشف تغطية الصحافة لتلك القضية عن أي يقين، فذهبت بعض المصادر لتأكيد بقاء بيب مع المان سيتي وتوقيع عقد جديد، وأوضحت مصادر أخرى أبرزها وكالة أنباء "AGI" الإيطالية إلى وجود اتفاق بينه وبين إدارة البيانكونيري.


وأكدت صحيفة "ليجنانو" المحلية بتورينو تلك الشائعات، حيث نشرت حوارًا مقتضبًا لأليجري أثناء لقاء سريع مع شهود عيان تم سؤاله عن مدرب يوفنتوس القادم فأجابهم قائلاً "سيكون مدربًا قادمًا من مانشستر".


يذكر أن جوارديولا يتبقى في عقده مع السكاي بلوز عامين، وانتشرت أخبار على ذمة الصحفي "إيفان زازاروني" بأن المدرب الإسباني متواجد في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي" من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقده الجديد مع السيتي، والذي سيحتوي على راتب خيالي غير مسبوق في عالم التدريب.


عرض المحتوى حسب: