كرونو

None

فليك: "الجميع في برشلونة يريد الفوز بدوري الأبطال وسنحاول تحقيق ذلك في الموسم القادم والذي يليه"

عاد ، مدرب ، للحديث عن رغبة الفريق الكبيرة في تحقيق لقب ، مشيرا إلى أنه سيواصل المحاولة لغاية الفوز به.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي تلى التتويج بلقب "الليغا"، عقب الفوز في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد: "أعرف أن برشلونة يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وتابع المتحدث ذاته: "سنحاول في الموسم القادم، وسنحاول مجددا في الموسم الذي يليه، ونأمل أن نحقق هذا الهدف".

عرض المحتوى حسب: