كرونو

None

إدارة الوداد ترد "بقوة" على الحكم "جهاد جريشة" وتراسل "الكاف" من أجل التدخل في القضية

راسلت إدارة نادي ، الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، إحتجاجا على القرارات التحكيمية، للحكم المصري "جهاد جريشة"، على خلفية مواجهة برسم ذهاب نهائي .



واستعرضت الإدارة الودادية من خلال مراسلتها المذكورة، أهم "الأخطاء" التحكيمية للحكم المصري "حسب وصفها"، مطالبة "الكاف" بالتدخل في القضية لإنصاف الفريق الأحمر.



وأصدرت الإدارة بلاغا عبر الموقع الرسمي للنادي الأحمر في موقع "فيسبوك"، مرفوقا بصور من المراسلة، جاء كالآتي:


وجه نادي الوداد الرياضي رسالة الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، يعبر من خلالها عن استياءه من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المباراة التي جمعته ليلة امس الجمعة بفريق الترجي التونسي، بمركب الامير مولاي عبدالله بالرباط، عن ذهاب نهائي عسبة الابطال الافريقية 2019.



و أكد الوداد الرياضي أن اخطاء الطاقم التحكيمي غيرت مجرى المباراة، باجماع من كل من تابعها، و ساهمت بشكل كبير في و تغيير النتيجة حيث حرم الطاقم التحكيمي الفريق المغربي من هدف مشروع و ضربة جزاء واضحة.



و طالب نادي الوداد الرياضي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم التدخل و البحث في هذه القضية، لانصاف الوداد الرياضي.



ويذكر أن الحكم جهاد جريشة كان قد واجه "موجة إنتقادات" من المهتمين بالشأن الرياضي المحلي و العربي، بعد اتهامه بالتأثير على نتيجة المقابلة، بحرمان الوداد من هدف صحيح في الشوط الأول، وضربة جزاء في الشوط الثاني، في اللقاء الذي كان قد انتهى مساء الجمعة بهدف في كل مرمى على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.



عرض المحتوى حسب: