كرونو

None

جودين: تحقيق لقب كوبا أمريكا حلمنا الأكبر

أكد قائد ومدافع منتخب ، دييجو جودين، السبت أن "الحلم الأكبر" له كلاعب وكقائد لـ"السيليستي" هو "الفوز بلقب مع المنتخب"، وهو الأمر الذي يسعى له الجميع.


وأكد جودين خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة على ملعب (مينيراو) ضمن المجموعة الثالثة: "بالطبع حلمي الأكبر كقائد وكمواطن أوروجوائي هو الفوز بلقب مع المنتخب. إنه إنجاز لا يقدر بثمن، ولا يمكن مقارنته بأي شيء. الجميع يسعى لتحقيق هذا الحلم".


وأضاف مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا أن منتخب بلاده يدخل البطولة من أجل "المنافسة" و"محاولة الفوز" باللقب للمرة الـ16 في تاريخهم.


وتابع: "نعلم أننا سنلعب في مجموعة قوية ومتكافئة للغاية، وشاهدنا في المباريات الأولى كثافة في اللعب، وتنظيم خططي. ندرك أن الأمور لن تكون سهلة، ولكن لدينا رغبة كبيرة في بدء هذه البطولة".


وبسؤاله حول إذا ما كانت هذه هي الفرصة الأخيرة لكبار المنتخب من أجل حصد لقب، أكد صاحب الـ33 عاما أنها ستكون "فرصة رائعة"، مؤكدا أن الفريق قادر على أن "يحلم"، ولكنه رفض نغمة المنتخب "المرشح" للقب.


يذكر أن المجموعة تضم أيضا منتخبي اليابان وتشيلي اللذين سيلتقيان فجر الثلاثاء المقبل.


ويبحث رفاق مهاجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، عن الابتعاد بصدارة المنتخبات المتوجة باللقب بإضافة البطولة الـ16 في رصيده، ليوسع الفارق بلقبين عن أقرب ملاحقيه منتخب الأرجنتين.

عرض المحتوى حسب: