كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-23
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

الخليفي يضع ريال مدريد في "موقف صعب".. نيمار مقابل أحد نجوم النادي

أصبح النجم البرازيلي ، حديث الصحف، منذ مساء الأحد، بعد الخرجة الإعلامية لرئيس ، ناصر الخليفي، الذي فتح باب الرحيل في وجه لاعبه، في حال لم يلتزم بالضوابط الجديدة، التي سيحددها النادي.

وقال الخليفي في حوار مع 'فرانس فوتبول': "أريد لاعبين يفخرون بحمل قميص النادي، وليس لاعبين من يقومون بالعمل عندما يناسبهم. ليسوا هنا للاستمتاع. وإذا لم يوافقوا، فإن الأبواب مفتوحة. إلى اللقاء. لا أريد رؤية سلوكيات النجوم بعد الآن"، وبعدها، أكدت صحيفة "ليكيب"، أن النادي الباريسي، مستعد لبيع نيمار في الصيف.


وبما أن نيمار، مطلوب في عدد من الأندية، من بينها ، فإن الخليفي، سيفتح باب التفاوض، للوصول إلى حل، يخرج به نيمار من "بارك دي برانس"، دون إلحاق ضرر كبير بالنادي، الذي دفع 222 مليون أورو، لضمه صيف 2017، من . ويعي الرئيس القطري، أن الفريق الذي سيتعاقد مع البالغ من العمر 27 سنة، لن يدفع 222 مليون أورو، وبالتالي يجب إيجاد "خطة"، يكون فيها "البي إس جي" هو المستفيد.

وحسب صحيفة "ماركا"، فإن باريس سان جرمان، وضع ريال مدريد في موقف صعب، بحيث إن كان الفريق الإسباني ينوي التعاقد مع نيمار، فسيطلب منه الاستفادة من خدمات ، مقابل انتقال البرازيلي إلى "سانتياغو بيرنابيو"، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي معين. وبما أن بطل ، في بحث متواصل عن بديل موتا، فإن كاسيميرو قد يكون هو الحل، وبالتالي سيجد فلورنتينو بيريز، نفسه في "موقف صعب"، وهو الذي يرفض التخلي عن نجم الوسط، الذي يعتبر من الركائز الأساسية لزيدان.

وأشارت الصحيفة المدريدية، أن كاسيميرو سعيد في مدريد، لكنه لن يغلق الباب، أمام عروض قد تصله من أندية أخرى، خصوصا وأنه فاز بكل شيء مع الملكي، وقد يرحب بفكرة تغيير الأجواء.

عرض المحتوى حسب: