كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
حكيم زياش
حكيم زياش

رونار يُخاطب زياش بهذه الرسالة .. ووكالة أنباء فرنسية: "المغاربة ينتظرون زئير الأسد"

أيوب رفيق (البطولة)

أفردت "وكالة الأنباء الفرنسية" تقريراً خاصاً ل، صانع ألعاب ، في ظل المرحلة "الصعبة" التي يمر منها صاحب الـ26 سنة، حيث يبحث عن نفسه ويُجاهد لمُطابقة عروضه مع في الموسم الفارط مع مستوياته رفقة "أسود الأطلس" في "". 


وعنون المصدر المذكور مادته الإعلامية بـ: "حكيم زياش .. المغرب ينتظر زئير الأسد"، في إشارة إلى ترقب الجماهير المغربية والرأي العام الوطني لانفجار اللاعب وإبراز القدرات والمؤهلات التي يملكها والتي سبق له التعبير عنها في عدة مناسبات. 



ونقلت "AFP" تصريحاً ل، الناخب الوطني، عن لاعب أياكس أمستردام، قال فيه: "لقد انتقل هذه السنة إلى المستوى التالي، لذلك نطلب منه رفع نسقه إلى أعلى مستوى على الصعيد الدولي وسنكون جميعاً معه ليقودها إلى أقصى مرحلة". 


أما ، لاعب الفرنسي والدولي المغربي، فقد أوضح في حديثه للمنبر الإعلامي المذكور بالقول: "حينما قدم إلى المنتخب الوطني سنة 2015 كان بإمكاننا رؤية قدراته الفنية، لقد تطور كثيراً من ذلك الوقت إلى غاية الآن". 


ويُراهن المغاربة بشدة على "أفضل لاعب في الدوري الهولندي" لقيادة المنتخب الوطني إلى منصة التتويج في "كأس أمم أفريقيا 2019"، بيد أن مستويات زياش المتوسطة في الدور الأول أصابته ببعض الإحباط، ليحظى إثر ذلك بمساندة منقطعة النظير من المتابعين والجماهير وزملائه اللاعبين.

عرض المحتوى حسب: