كرونو

None

إعلان مصري يشعل نيران "الغضب" مجددًا حول لاعبي الفراعنة

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


صوبت الجماهير المصرية نبالها مرة أخرى تجاه لاعبي المنتخب لكرة القدم، في أعقاب الإقصاء المخجل من2019 من الدور ثمن النهائي.


وبعدما هدأت عاصمة الانتقاد بعض الشيء بمرور الأيام على نكسة جنوب أفريقيا، تسبب تسريب إعلان تلفزيوني صباح الأربعاء في إشعال آخر شرارة من لهيب الغضب في حق الجيل الحالي للكرة المصرية، والذي تم اتهامه بالاستهتار واللامبالاة من قبل الشارع الكروي المصري.


وظهر عدد من نجوم الفراعنة وعلى رأسهم القائد "أحمد المحمدي" في مقطع لم يتم إذاعته خلال ترويج شهير وهم يقدمون اعتذارًا للجماهير على خروجهم من البطولة، ولكن ما سبب كل هذا الاستياء العارم هو أن هذا الترويج تم تصويره قبل البطولة.



واتهمت الجماهير المصرية اللاعبين بالتخاذل والاستسلام، ولا سيما في ظل توقعهم الإقصاء وتحضيرهم سيناريو للرد على خروجهم من المنافسات، وهو ما لم تقبله الجماهير المصرية، التي صدمت حين تم إذاعة هذا المقطع عبر الإنترنت.



وعلق بعض اللاعبين القدامى على هذا الإعلان وكان منهم قائد الجيل الذهبي "أحمد حسن" الذي انتقد بسخرية الجميع، واتفق معه صخرة الدفاع المصرية "وائل جمعة" الذي وصف ما حدث بقمة الفشل.





ووصل "البطولة" إلى مصدر مسئول في الاتحاد المصري لمعرفة رد الفعل حول كل هذا الغضب، ولكن المصدر الذي رفض ذكر اسمه أكد أنه لا دخل للاتحاد المصري بتلك الإشهارات، مشيرًا إلى أن تلك المهمة تخص الشركة الراعية للمنتخب المصري، وقد تم تصوير هذا الإعلان قبيل المعسكر الاستعدادي للبطولة.


عرض المحتوى حسب: