كرونو

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كارتيرون: "مُرتاح للروح السائدة داخل الفريق .. ومُعجب باللاعبين الشباب"

أ.ر (البطولة)

بدا باتريس كارتيرون، مدرب ، مُرتاحاً للروح السائدة داخل الفريق الأخضر، في خضم الاستعدادات للموسم الكروي القادم، مُعرباً عن إعجابه بالأسماء الشابة المُلتحقة بالفريق من فئة الأمل، والتي أبلت البلاء الحسن حسب الربان الفرنسي.


وقال كارتيرون، في حوارٍ أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الأخضر: "لدينا إصابة مرتبط بأنس جبرون بعد التحامه بأحد اللاعبين، أما باقي اللاعبين فهم في وضع جيد، اللاعبون احترموا برنامج الاستعدادات على المستوى البدني، ;أظهروا أنهم جاهزون للموسم الجيد، الروح المعنوية داخل المجموعة استثنائية".


وأضاف: "في العشر الأيام الأولى يجب العمل بصورة شاقة على الصعيد البدني، حتى نحظى بلاعبين قادرين على مناقشة الموسم بأكمله بشكل جيد، أنا مرتاح للروح وكذا لللاعبين الشباب الملتحقين بالمجموعة في التحضيرات".


"نحن لازلنا في مرحلة الاستعداد، انطلقنا منذ عشرة أيام، ينبغي علينا إنهاء تعاقداتنا أولاً، الهدف ليس الإتيان باللاعبين من أجل ضمهم لغرض التعاقد فقط، المسؤولون تعاملوا باحترافية مع اللاعبين المُستهدفين، هناك بعض الأسماء التي نضعها كأولوية، لكن هناك أخرى تروج أسمائها من أجل تسويق إسمها فقط"، يُردف كارتيرون.


وكان الفرنسي قد توج رفقة الكتيبة الخضراء" بلقب أمام الترجي الرياضي التونسي، فضلاً عن احتلال المركز الثاني في سلم ترتيب "". 

عرض المحتوى حسب: