كرونو

None

بلماضي: "نحن الآن في قمة إفريقيا و مباراة السنغال لم تكن الأفضل بالنسبة لنا"

أعرب جمال بلماضي المدير الفني لمنتخبعن سعادته بالتتويج ببطولة بعد الفوز على بهدف دون رد في المباراة النهائية.


قال بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ليست المباراة الأفضل بالنسبة لنا على المستوى الفني لكن النهائيات تلعب من أجل الفوز وليس لتقديم كرة جميلة وإذا نظرنا إلى إجمالي البطولة فنحن نستحق اللقب وأشكر اللاعبين الذين قاموا بأداء رائع وكنا نعد للمباراة يوما بعد يوم".


وتابع: "البطولة لها مذاق خاص لانها جاءت خارج بلدنا وكنا نعاني من مشكلات قبل البطولة و الآن أصبحنا على قمة إفريقيا فهو أمر رائع".


وواصل: "رفيق حليش ربما يكون خاض مباراته الأخيرة في البطولة لتقدمه في العمر وياسين براهيمي لم يكن جاهزا للبطولة لأنه تعرض لإصابة، وشهدت البطولة ميلاد لاعبين جدد مثل بن ناصر الذي يخوض أول بطولة وتوج بجائزة أفضل لاعب وهذا أمر رائع وكذلك آدم اوناس الذي سجل ٣ أهداف".


وأردف: "أداءنا تراجع اليوم عن باقي مباريات البطولة لأننا نواجه فريق رائع وكنا نود الفوز بالمباراة وهو ما تحقق في النهاية، وكان كل همنا هو غلق الثغرات والحفاظ على مرمانا من استقبال الأهداف".


وأتم: "لم أقل أنني ذاهب إلى مصر للتتويج باللقب، وعندما كنت أدرب في قطر ٢٠١٥ قالوا لي إذا كنت أريد تدريب منتخب الجزائر قلت سأفعلها عندما أكون مستعدا، وحاولنا التأهل إلى كأس العالم لكننا لم نوفق".


وتوجت الجزائر بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ الخضر عقب الفوز على السنغال بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد القاهرة بنهائي كان 2019.

عرض المحتوى حسب: