كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا
مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا

جوارديولا متذمرًا: "جدول المباريات يقتل اللاعبين"

أبدى بيب المدير الفني الإنجليزي لكرة القدم، تذمره إزاء جدول مباريات فريقه، قائلا إنه "مزدحم ويقتل لاعبينا".


وتابع جوارديولا في تصريحات للصحفيين: "إنه جدول جنوني، وسنقتل بذلك لاعبينا عاجلا أم آجلا. لا يمكننا الاستمرار على ذلك لفترة طويلة."


وكان النجم الجزائري رياض محرز آخر اللاعبين الدوليين عودة إلى صفوف الفريق، وذلك بعد أن انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده، حيث قاد الخضر للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، وذلك بالفوز في النهائي على السنغال 1 ـ 0 يوم الجمعة الماضي".


وأشار جوارديولا إلى أن سيرجيو أجويرو وعدة لاعبين آخرين من أمريكا الجنوبية سيعودون إلى الفريق في أواخر يوليو/ تموز أو ربما بعد ذلك.


وأضاف: "يجب أن يتنفس اللاعبون ويستريحون، لمنح المزيد من الجودة للبطولات. يجب أن يحصل اللاعبون على الراحة، ولكن إذا أراد الناس عودتهم مبكرا، سيرحبون بذلك."


وقال جوارديولا للصحفيين إن بعض اللاعبين سيعودون إلى النادي في 29 أو 30 يوليو/ تموز والبعض الآخر لن يعود إلا في الثالث أو الرابع من أغسطس / أب.


وأضاف: "سيقرر اللاعبون ما إذا كانوا سيعودون بعد ثلاثة أسابيع أو أربعة. لا أريد عودتهم إذا كانوا غير لائقين أو مجهدين أو لم يتعافوا بعد من موسم صعب."


وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد في التاسع من أغسطس / أب، لكن مانشستر سيتي سيواجه ليفربول في الرابع من أغسطس/ أب في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

عرض المحتوى حسب: