كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

سبورت | بيريز يرد على برشلونة بوضع فينيسيوس مقابل نيمار

يصر رئيس نادي "فلورنتينو بيريز" على منافسة غريمه التقليدي بشأن التعاقد مع مهاجم " دا سيلفا" خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


وتحاول إدارة البلاوجرانا حاليًا الوصول لاتفاق مع الفريق الباريسي بشأن الصفقة، ولا سيما في ظل رغبة مالك البي أس جي "ناصر الخليفي" في بيع نجمه البرازيلي، الذي وصل لطريق مسدود مع بطل فرنسا، وقد قدم الكتلان وفق الصحافة الإسبانية عرضًا قيمته 100 مليون يورو بالإضافة إلى الثنائي "فيليب كوتينيو" و"إيفان راكيتيتش".


وادعت صحيفة "سبورت" صباح الأربعاء أن الريال قام بالرد على عرض برشلونة بتقديم عرضًا مغريًا لإدارة باريس أقحموا فيه الموهبة البرازيلية "فينيسيوس جونيور" القادم من فلامينجو قبل عام واحد بالإضافة إلى مبلغ مالي كصفقة تبادلية مع نيمار.


ويعلم بيريز جيدًا أن تقديمه لصاحب الـ19 عامًا كجزء في الصفقة التبادلية للحصول على صاحب الـ27 عامًا لن يلقى رفضًا من إدارة عاصمة الأنوار كما حدث مع الأوراق السابقة كمودريتش إيسكو وبيل، نظرًا لرغبة إدارة باريس في الاستثمار في المواهب الشابة.


وأكملت الصحيفة الكتلونية كاشفة عن أسباب الرغبة الملحة للريال، وتحديدًا لدى فلورنتينيو بيريز من أجل ضم نيمار، وهي وجود جدال بينه وبين المدير الفني "زين الدين زيدان" بسبب عدم تلبية الإدارة لكافة طلباته في سوق الانتقالات، ولا سيما صفقته المُلحة بالتعاقد مع مواطنه "بول بوجبا" الذي رفضت إدارة مان يونايتد بيعه بأي ثمن هذا الصيف.


وفي سياق متصل، يبدو أن زيدان لا يخطط للاعتماد على فينيسيوس بشكل أساسي في الموسم المقبل، وقد أظهر هذا الأمر سواء باختياراته الفنية خلال فترة التحضيرات أو بتصريحاته في المؤتمرات الصحفية التي قال خلالها أنه لم يستطع تقييم مستوى لاعب فلامينجو السابق بعد.


عرض المحتوى حسب: