كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-06-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

بعد استبداله ضد توتنهام.. أغويرو ينفعل على غوارديولا والسبب "هدف لاميلا"

خرج مهاجم نادي عن النص أمام مدربه وهذا بعدما دخل معه في جدال حاد على الخطوط بعدما قام الأخير بإخراجه من لقاء القمة ضد بعد ما يقارب الساعة من اللعب.


وعلى الرغم من تسجيله هدف السيتي الثاني في شباك السبيرس خلال شوط المباراة الأول، إلا أن الكون كان ضحية جوارديولا في الشوط الثاني، وخرج مستبدلاً لحساب البرازيلي "جابريل خيسوس"، ولكنه لم يكن راضيًا على قرار مدربه الإسباني وأظهر غضبًا واضحًا على خطوط الملعب.



وبلغ الانفعال ذروته على الخطوط بين الثنائي، وسط عتاب واضح من غوارديولا لمهاجمه على بعض الملاحظات التيكتيكية في الملعب، ولكن المساعد "مايكل أرتيتا" كان له دوره في تهدئة الوضع.



ويبدو أن مراسل قنوات "بي إن سبورتس" الإنجليزية كان لديه كل الحق حين خرج بين شوطي المباراة وأشار إلى أن جوارديولا حمّل هدف توتنهام الأول والذي سجله الأرجنتيني "إيريك لاميلا" لأجويرو، حيث قام بتوبيخه في غرف الملابس نظرًا لعدم قيامه بدوره في الضغط على مدافعي الليلي وايتس وأيضًا بالحفاظ على الكرة قبل أن تنتقل إلى لاعبي توتنهام.


وبدوره لم يكن الكون راضيًا بملاحظات مدربه، وظهر في الشوط الثاني دون المستوى إلى أن خرج من الملعب، واستغل الفرصة لتوجيه كلمات بطريقة غير لائقة لمدرب البايرن وبرشلونة السابق.


عرض المحتوى حسب: