كرونو

None

مكتشف جريزمان يعترف: "حين كان لاعبا في أتلتيكو مدريد اتصل به سواريز وبيكيه وميسي"

انتقد إيريك أولهاتس، مستشار سابق لـ ، ويعمل حاليا مع ، اللاعب الفرنسي الدولي بسبب الطريقة التي رحل بها عن صفوف "الروخيبلانكوس" إلى ، وتناسيه لمن شكلوا جزء من ماضيه وقدموا له الدعم.


وقال أولهاتس في تصريحاتها نشرتها صحيفة (جورنال دو ديمونش) الفرنسية الأحد، إن "أنطوان كان يستحق خروجا لائقا بشكل أكبر. هو ومحيطه يتحملون الذنب في ذلك"، مبديا أسفه للطريقة التي رحل بها عن الأتلتي.


واعتبر أن اللاعب "يدين بالكثير للغاية" للرئيس التنفيذي للنادي المدريدي، ميجل أنخل خيل، وللمدير الرياضي أندريا بيرتا، وللمدرب دييجو سيميوني.


وتابع: "أتفهم أنه كان يتطلع لشيء آخر، عقب 5 مواسم قضاها في أتلتيكو. ولكن هذا لا يمنعني من الاعتقاد في اعتزازه الصادق بالنادي".


وحول كيفية رحيله عن النادي، روى أولهاتس أنه حينما كان ممثلا له، اتصل و لاعبا برشلونة بجريزمان عدة مرات كما اتصل به  مرة واحدة.


وبيّن أنه أقنعه أن الأمر سابق لأوانه. واتصل به برشلونة مجددا قبل ثمن نهائي ، في فبراير الماضي بين أتلتيكو و.


واعتبر أن "المناقشات لم تحدث في الوقت المناسب"، مؤكدا أنه يثق في كلام خيل، الذي أكد أن لديه أدلة تشير إلى أن تعاقد البارسا مع اللاعب لم يتم بشكل طبيعي.


ويشير أولهاتس إلى الافتراضية القائلة إن الاتفاق بين النادي الكتالوني والدولي الفرنسي تم قبل تخفيض قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون إلى 120 مليون أول يوليوز الماضي.


وأضاف أولهاتس: "أنطوان ليس فتى سيئا. ببساطة حين يمضي قدما لا ينظر للوراء. يتناسى الناس التي لم تعد تشكل جزء من الديكور"، ناصحا اللاعب بالتفكير بعمق حول هذا التناسي.


وشكك من يوصف بمكتشف جريزمان والذي أوصله لصفوف ، في المكان الذي سيحظى به اللاعب الفرنسي في البارسا، لأنه لعب على مدار أعوام طويلة في نفس الموقع الذي يحتله ميسي، نجم الفريق الكتالوني.

عرض المحتوى حسب: