كرونو

None

قناة الأهلي تنضم لمُنتقدي "أزارو" .. ولاعب سابق يصفه بـ "المحبط"

فاروق عصام (البطولة -القاهرة) 


انحازت القناة التلفزيونية الرسمية للنادي الأهلي المصري إلى فئة جماهير الفريق التي هاجمت الهدّاف "وليد أزارو" بعد إقصاء القلعة الحمراء من دور الستة عشر من كأس مصر ضد فريق بيراميدز، بعدما اختارته كأحد أسباب الخروج من البطولة.


وتسبب خروج المارد الأحمر من كأس مصر في موجة غضب عارمة داخل الأواسط الأهلاوية، مما دفع مجلس إدارة بطل مصر لإقالة الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني "مارتن لاسارتي" وتوجيه مهمة قيادة الفريق لمساعده "محمد يوسف" بشكل مؤقت.


وتناولت قناة "الأهلي" الخروج من خلال استوديو تحليلي معتاد بعد مباريات الفريق، يقدمه لاعب الفريق السابق "إسلام الشاطر" وفي ضيافته عدد من نجوم النادي السابقين، وكان على رأسهم في تلك الليلة محلل القناة واللاعب السابق في سبعينات القرن الماضي "شريف عبد المنعم".


وقاد الأخير الهجوم الشرس على النجم المغربي، للدرجة التي جعلته يصفه باللاعب المحبط والسلبي، والذي يظهر في الملعب وكأنه لا يريد تسجيل الأهداف، من كثرة الفرص السهلة التي يضيعها على فريقه، مشيرًا إلى أن وجوده داخل النادي الأهلي غير مقبول، وأصبح نقمة على أداء الفريق في الملعب.



يذكر أن لاعب الدفاع الجديدي السابق أصبح هدفًا لسهام الانتقادات بعدما أضاع فرصة سانحة في شوط اللقاء الأول من انفراد صريح بمرمى بيراميدز فشل في التعامل معه ووضع الكرة خارج الملعب.


عرض المحتوى حسب: