كرونو

None

نائب رئيس موناكو يقفل الباب أمام رحيل فالكاو

أكد نائب رئيس نادي ، أوليغ بتروف، خلال تقديمه لاعبي الفريق الجدد، رغبته في الاحتفاظ بخدمات هدافه الكولومبي في الموسم الحالي، على الرغم من رغبة الأخير في الانتقال إلى التركي.


وقال الروسي بتروف: "فالكاو، نريده أن يبقى. إنه لاعب من نوعية عالية وقام بعمل رائع هنا. هو والنادي صنعا التاريخ سويا. لقد سجل الكثير من الأهداف هنا وهو لاعب يمتاز باحترافية عالية".


وفي سؤال عما إذا كان فالكاو المرتبط بنادي الإمارة حتى عام 2022، يستطيع فرض رحيله كما فعل عام 2014، عندما انضم إلى صفوف ، اعتبر بتروف بأن الأمل ضئيل في حصول ذلك وأوضح "إنه طموح، وأنا أتفهمه. يريد المشاركة في ، ونحن نتفهم طموحاته، لكنه مرتبط معنا بعقد ويجب احترام هذا العقد. لا أعتقد بأننا سنواجه أي مشكلة في هذا الإطار".


وكان بتروف اجتمع الأربعاء بفالكاو، المصاب حاليا في كاحله، ولن يلعب مبدئيا الأحد ضد ، ضمن إطار المرحلة الثالثة من ، وطلب منه أن "يحترم عقده".


وكشف بتروف بأنه بعد التعاقدات مع الفرنسي الدولي وسام بن يدر، والنيجيري هنري أونييكورو، والجزائري إسلام سليماني، يكون ناديه قد أنهى الصفقات الهجومية في الفريق، لكنه يواصل المحادثات مع مديري أعمال بعض المهاجمين، في حال انقلبت الأمور رأسا على عقب في ما يتعلق برحيل فالكاو، بينهما الدومينيكاني ماريانو دياز من الإسباني، وربما الأرجنتيني من الإيطالي.

عرض المحتوى حسب: