كرونو

None

برشلونة يتعثر مجددًا في الليجا بتعادل "مُقلق" ضد أوساسونا

خسر نادي برشلونة تقدمه بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه أوساسونا، واستسلم لنتيجة التعادل الإيجابي على ملعب "إل سادار"، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.


ورفض برشلونة كعادته في المباريات الثلاث الأولى من الليجا، التقدم في النتيجة، ورحب باستقبال أول الأهداف، بعد مرور خمس دقائق فقط من صافرة البداية عبر مهاجم أوساسونا "روبيرتو توريس" الذي صوب كرة على الطائرة بديعة في مرمى الألماني "تير شتيجن".


دخل البلاوجرانا في المباراة متأخرًا، وكانت أول محاولاته في الدقيقة 17 عبر المهاجم الفرنسي "أنطوان جريزمان" الذي صوب كرة من خارج منطقة الجزاء مرت سهلة بين أحضان الحارس المحلي روبن.


واحتاج البارسا لانتهاء الشوط الأول، من أجل استعادة التوازن بين الشوطين، وبالفعل هبط اللاعبون في الشوط الثاني بمعنويات أفضل، واستطاع الورقة البديلة "أنسو فاتي" تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50، من عمل جماعي رائع لمدرسة "اللاماسيا" وصناعة من الجناح "كارلس بيريز".


ثم تكفل ورقة فالفيردي الثانية "أرثور ميلو" بوضع الفريق الكتلوني في المقدمة للمرة الأولى، من تصويبة مركونة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من اللعب.


عاد برشلونة بعد التقدم للتراخي مرة أخرى، مما كلفه استقبال هدف التعادل في الدقيقة 81 من علامة الجزاء، بعد لمسة يد على المدافع "جيرارد بيكيه"، انبرى لركلة الجزاء محرز هدف أوساسونا الأول، واستطاع توريس هز الشباك ثانية.


بتلك النتيجة يتعثر البلاوجرانا في مباراة جديدة هذا الموسم في الدوري الإسباني، وبعد السقوط الافتتاحي ضد بيلباو، خسر البارسا نقطتين جديدتين، ليصبح رصيد حامل اللقب بعد ثلاث جولات أربع نقاط، أما أوساسونا فظفر بنقطته الخامسة.


عرض المحتوى حسب: