كرونو

None

الصحافة الموريتانية عن نواذيبو منافس الوداد في دوري الأبطال: "بصفقات صيفية ناجحة يُنتظر منه الكثير هذا الموسم"

أشادت صحيفة "العربي الجديد" الموريتانية، بفريق إف سي نواذيبو، منافس فريق في ، قبل أيام من لقاء ذهاب الدور الثاني.


و وصفت الصحيفة المذكورة صفقات الفريق خلال الإنتقالات الصيفية بـ"الناجحة"، مؤكدة أن الأسماء الجديدة ساهمت في تعزيز التركيبة البشرية وتقديم مستوياء جيدة، خاصة في أولى المحطات بدوري الأبطال هذا الموسم أمام أوميني سبورت من ساحل العاج، بعد أن نجح الفريق الموريتاني في فرض تعادل سلبي على مضيفه في الذهاب، قبل أن يتمكن من تحقيق الإنتصار في مباراة العودة بهدف دون رد.


و بدأ نواذيبو الموسم بـ"ثوب جديد" بضم طاقم تقني اسباني يقوده الإطار سانتياغو مارتينيز، وصفقات كلفته قرابة 250 ألف دولار أميركي، بالتعاقد مع كل من الكونغولي ماندلا كونتي وبوبكر ماني نجم الوسط السنغالي، وكذلك استقدم عبد الله تودي هداف فريق كينجغ نواكشوط، وتجديد عقد سليمان غالو حارس مرمى الفريق والمنتخب الموريتاني الأول لعامين كاملين.


هذا و ختمت الصحيفة مقالها مشيرة إلى أن إف سي نواذيبو ينتظر منه الكثير هذا الموسم، إذ وضع مدرب الفريق العديد من الأهداف الأساسية، أبرزها الفوز بالدوري الموريتاني الممتاز للموسم الثالث على التوالي، وحصد بطولة الكأس المحلية إلى جانب بلوغ مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ويذكر أن لقاء الذهاب يجرى يوم السبت 14 شتنبر الجاري، على أرضية ميدان "شيخا بويديا"، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

عرض المحتوى حسب: