كرونو

None

باتريس بوميل: "قادرون على تجاوز مالي وأشكر خليلوزيتش على قبوله التخلي عن اللاعبين"

أكد الإطار الفرنسي باتريس بوميل مدرب، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس في مراكش، أنه يتوفر على تركيبة بشرية جيدة قادرة على تجاوز عقبة "حسب قوله".


وأشار مدرب المنتخب الأولمبي، إلى أنه وجد فريقا موحدا ومنسجما بشكل إيجابي، معلقا بالقول:" المجموعة جيدة وكانت تحتاج فقط لأسماء تتميز بخبرة قارية كافية، كأشرف حكيمي و المهاجم يوسف النصيري".


وعبر بوميل عن اطمئنانه من التنافسية العالية التي يتمتع بها كل اللاعبون الحاضرون في اللائحة في ظل تواجدهم المستمر مع أنديتهم "حسب تعبيره دائما".


ومن جهة أخرى شكر المدرب المذكور، الناخب الوطني الجديد البوسني وحيد خاليلوزيتش، على قبوله التخلي عن خدمات البعض من لاعبي المنتخب الأول، لتعزيز التركيبة البشرية للأولمبيين قبل اللقاء "المصيري" أمام مالي.


وسلط بوميل الضوء على الغيابات أبرزها موحا الزفراني الذي يعاني من إصابة على مستوى الحوض، و يوسف مزيز الذي سيغيب لمدة 10 أيام بسبب إصابة في القدم والذي حضر لتعويض سفيان كيين الغائب الأبرز عن مقابلة مالي.


وختم بوميل حديثه معبرا عن تفاؤله في السباق نحو كأس إفريقيا و أولمبياد طوكيو 2020، قائلا: "قادرون على ضمان التأهل وخطف بطاقة المشاركة الأولمبية المنتظرة".


يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي يواجه المنتخب المالي يوم غد السبت على الساعة السابعة مساء بالملعب مراكش الكبير، برسم ذهاب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

عرض المحتوى حسب: