كرونو

None

نكولو يصفي حساباته مع مسؤولي ناديه تورينو: "الرجل هو الذي يحترم كلمته ووعده"

خرج الكاميروني نيكولا نكولو، لتصفية حساباته، مع مسؤولي ناديه  الإيطالي، الذين وعدوه بالرحيل في الميركاتو الصيفي، خصوصا في ظل وجود، عرض من .


وبعد استبعاده عن آخر 3 مباريات لتورينو، بعد أن طالبه الرئيس، بالخروج بشكل علني، وتقديم اعتذاره لزملائه، فاجأ نكولو الجميع، وخرج "للهجوم" على مسؤولي النادي، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.


وكان نكولو (29 سنة)، الذي انضم لتورينو قبل عامين، يمني النفس بالانتقال إلى روما، هذا الصيف، إلا أن رئيسه، رفض عرضا قيمته 20 مليون يورو.


وقال نكولو: "أنا رجل مخلص وصادق. طيلة مسيرتي، لا يوجد زميل، أو مدرب، أو مسؤول، قام بالتشكيك في احترافيتي، بل وحتى تربيتي. الشخص المحترف، عليه إخبار من يعمل عنده، إن كان غير قادر على إتمام مهمته...".


في الصيف الماضي، كان نكولو، قريبا من الانتقال إلى إشبيلية، لكن تلقى وعودا، بتسهيل خروجه هذا الصيف، لكن ذلك لم يحدث: "بالنسبة لي، الرجل يتم تعريفه من خلال احترام كلمته ووعده. لسوء الحظ، أدركت أنه من الصعب الحفاظ على الالتزامات. لقد لاحظت أن المسؤولين داخل النادي، رفضوا رحيلي هذا الصيف مرة أخرى".


وأكد نكولو، أنه رغم ما حدث هذا الصيف، فإنه سيعود للعمل بشكل طبيعي: "أنا شخص وفي لمبادئي. سأعود للعمل، دون أن تؤثر هذه الأحداث علي... ولن تمنعني من الدفاع بحماس، عن ألوان تورينو، لأن تاريخ وجماهير النادي يستحقون التضحية".

عرض المحتوى حسب: