كرونو

None

مرتضى منصور: "الشناوي نصب علينا في 10 ملايين جنيه.. كنت سأطالبه بالمال أمام الجميع لو صعد للمنصة"

هاجم رئيس نادي المصري، مرتضى منصور، لاعبه السابق، أحمد الشناوي، مؤكدا أنه "نصب" على الفريق، بعد أن استلم 10 ملايين جنيه، مقدم عقده من الزمالك (ما يفوق 500 ألف يورو).


وعقب تتويج الزمالك بلقب ، خرج منصور، بتصريحات 'جريئة'، وأكد أنه كان سيطالب الشناوي، بالمال الذي أخذه أمام الجميع، إلا أن الحارس لم يصعد للمنصة، لحظة توزيع الميداليات.


وقال مرتضى في تصريحات لـ'الزمالك اليوم': "اللاعب الوحيد الذي سعدت بأنه خسر من بيراميدز هو أحمد الشناوي، الذي حصل على 10 ملايين جنيه من نادي الزمالك، ولم يُعد لنا الأموال رغم ما حصل عليه من بيراميدز".

وأضاف: "كيف تحصل على أموال ليست من حقك؟ هو الوحيد من بيراميدز الذي لم يصعد للمنصة لكي يستلم ميداليته، كنت سأطلبه بالأموال أمام الجميع. الشناوي حصل على مقدم عقده من الزمالك، وبعد ذلك ذهب لبيراميدز، قام بالنصب على الزمالك في 10 ملايين جنيه، لقد سبق وجلس مع محمود الخطيب قبل مواجهة الأهلي التي خسرناها بثلاثية".


وأشار مرتضى منصور، أن القضية الآن، بيد النيابة، في إشارة إلى أنه قرر متابعة الشناوي قضائيا: "الأمر حاليا في يد النيابة لأن هذا مال عام، لم يصعد على المنصة أمام الجميع بسبب هذا الأمر، لكن باقي لاعبي بيراميدز محترمين للغاية والعلاقات مميزة بيننا وبينهم".

عرض المحتوى حسب: