كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

ميسي هازارد .. ونجوم تنتظر ظهورها الأول في الليجا هذا الموسم

يستعد عدد من نجوم الكرة الإسبانية من أجل الظهور للمرة الأولى خلال منافسات الدوري الإسباني لموسم 2019-20، بعد الغياب عن أول ثلاث جولات من المسابقة لأسباب متباينة.


وكانت فترة التوقف الدولي الحالية بمثابة فرصة لالتقاط الأنفاس بالنسبة للأندية الإسبانية، ولا سيما العملاقين ، عقب البداية الخجولة لهما هذا الموسم، ومن المنتظر فور استئناف الليجا عودة نجوم من الطرفين، وظهور أسماء للمرة الأولى، بالإضافة إلى لاعبين في أندية أخرى سوف نتحدث عنهم تباعًا.


- برشلونة


الليجا ليست ليجا بدونه، لذلك من المرتقب نهاية الأسبوع إن صدقت التكهنات، أن يبدأ الدوري الإسباني فعليًا، بعودة الأسطورة الأرجنتينية، بسبب إصابته اللعينة في السمانة، ولكن يبقى موقفه من لقاء فالنسيا السبت غامضًا حتى الآن.



إ - ريال مدريد


أصبح في حكم المؤكد ظهور النجم البلجيكي للمرة الأولى بقميص نادي ريال مدريد، ضد ليفانتي خلال لقاء الجولة الرابعة، بعدما شارك بشكل منتظم منذ يومين في التدريبات الجماعية، وهو ظهور تترقبه كل الجماهير الملكية على مستوى العالم.



تشيتشاريتو - إشبيلية


وقّع النجم الميكسيكي على عقود انضمامه إلى العملاق الأندلسي قبل ساعات من غلق السوق الإسباني، وباتت جماهير السانشيز بيث خوان تنتظر ظهوره الأول، ولا سيما عقب تصريحات المدرب "جوليان لوبيتيجي" أن خافيير أكمل القطعة الناقصة في فريقه.



ناتشو مونريال - ريال سوسيداد


قام الفريق الباسكي خلال العطلة الدولية بتجهيز المدافع العائد للكرة الإسبانية من بوابة آرسنال، من أجل ظهوره الأول، خلال اللقاء الصعب ضد أتليتكو مدريد على ملعب الأنويتا السبت.



إيدير ميليتاو - ريال مدريد


تنتظر جماهير ريال مدريد رؤية مدافعها البرازيلي يرتدي القميص الملكي بصفة رسمية حتى الآن، في ظل تفضيل المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" ثنائية "راموس وفاران" في عمق دفاع الميرنجي.


وأوضح المراسلون المدريديون أن ظهور ميليتاو بات متوقعًا، وقد يبدأ مباراة ليفانتي القادمة، بسبب الراحة التي ربما يحصل عليها القائد "سيرجيو راموس".



هيكتور هيريرا - أتليتكو مدريد


هناك صفقات جديدة يكون من الأفضل منحها وقت للتأقلم مع فريقها الجديد، وهذه كانت فلسفة المدرب "دييجو سيميوني" بخصوص قائد فريق بورتو السابق "هيكتور هيريرا"، والذي على الرغم من سلامته منذ بداية الموسم، إلا أنه لم يطأ الملعب مع الروخي بلانكوس لأسباب فنية، ومن المنتظر أن تراه جماهير الآتليتي قريبًا.



ألفونس أريولا - ريال مدريد


من غير المرجح ظهوره عما قريب مع نادي ريال مدريد، فالحارس المعار من باريس سان جيرمان يعلم جيدًا أنه جاء لتدعيم دكة البدلاء، وأنه سيكون الرجل الثاني بعد البلجيكي "تيبو كورتوا"، ربما يحصل على الفرص خلال مباريات كأس الملك، ولكنه لن يظهر في الليجا سوى تحت ظروف استثنائية.



عرض المحتوى حسب: