كرونو

None

عبد الرزاق حمد الله: "كما وعدتكم..قريبا سأكشف الأسباب التي دفعتني للإنسحاب من معسكر الأسود"

أثار مهاجم السعودي عبد الرزاق حمد الله الجدل مرة أخرى، حول قضية "انسحابه" من معسكر قبل أيام قليلة من إنطلاقة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مصر.


ونشر هداف الدوري السعودي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في موقع "انستغرام"، إذ علق من خلاله قائلا: عبد الرزاق حمد الله: "كما وعدتكم..قريبا سأكشف الأسباب التي دفعتني للإنسحاب من معسكر المنتخب الوطني".



هذا وكان قد غادر حمد الله المعسكر بطريقة مفاجئة، لتطرح العديد من التساؤلات، لاسيما بعد أن وصف البعض الأمر بانعكاس لتشنج علاقته ببعض اللاعبين، على رأسهم فيصل فجر، الذي كان قد منعه من تنفيذ ركلة جزاء في الودية ما قبل الأخيرة قبل السفر صوب مصر.


ومن جهة أخرى بررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رحيل حمد الله بتعرضه للإصابة، قبل أن يفاجئ اللاعب المذكور الجميع بنشر فيديوهات عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، و هو يتمرن بشكل طبيعي في إحدى الصالات الرياضية.


ويذكر أن الجماهير المغربية كانت قد طالبت في وقت سابق باستدعاء حمد الله، بعد تألقه رفقة النصر وتزعمه ترتيب هدافي الدوري المحلي، الأمر الذي دفع الثعلب الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني السابق، لإقحامه ضمن لائحة "الأسود" المشاركة في "الكان" قبل أن يقرر عبد الرزاق مغادرة المعسكر.

عرض المحتوى حسب: