كرونو

النادي الأهلي المصري / خالد بوطيب مهاجم الزمالك المصري
النادي الأهلي المصري / خالد بوطيب مهاجم الزمالك المصري

انتصار سان داونز والأهلي وهزيمة الزمالك.. أبرز نتائج اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)

أقيمت مباريات الذهاب من الدور الثاني المؤهل إلى دور المجموعات من ، اليوم السبت، وشهدت نتائج "غير مفاجئة" للأندية الكبرى داخل وخارج قواعدها.

ونجح نادي الجنوب إفريقي في العودة بانتصار عريض خارج أرضه (5-0) على حساب خصمه نادي كوتي دي أور من السيشل، ليحسم تأهله لدور المجموعات.

وانتهت قمة  التنزاني أمام ضيفه الزامبي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في حين تغلب الزمبابوي على يونياو دو سونجو الموزمبيقي (1-0).

وتواصلت المباريات بمواجهة جمعت بين غرين إيجليز الزامبي أمام ضيفه  الأنغولي، وانتهت بهزيمة أصحاب الأرض (1-2)، بينما انتهت مباراة  الأنغولي أمام ضيفه  الأوغندي بالتعادل (0-0).

وعاد المصري بانتصار ثمين خارج قواعده في غياب مهاجمه المغربي، وليد أزارو، إذ تغلب على نادي كانو سبورت من غينيا الإستوائية بثنائية نظيفة، في انتظار مباراة العودة لحسم تأهله إلى دور المجموعات.

هذا وتعثر المصري خارج أرضه بخسارته أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين لهدف، وشهدت التشكيلة الأساسية للفريق غياب اللاعبين المغاربة، وانتظار خالد بوطيب فرصته للنزول من مقاعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني.

واختُتمت السهرة الكروية الأفريقية بمباراة شبيبة القبائل الجزائري أمام ضيفه حوريا كوناكري الغاني، وانتهت بفوز الشبيبة بثنائية نظيفة من توقيع اللاعب حمزة بانوح.

عرض المحتوى حسب: